بالفيديو الديلى تليجراف تزعم أن مواطن عثر على قاذف صواريخ بجوار مطار القاهرة

في الوقت الذي تسعى فيه مصر بكل ما أوتيت من قوة لمحاربة الإرهاب ومنع توغله في أماكن حيوية داخل البلاد وتواجهه بكل حزم في شبه جزيرة سيناء أغلى البقاع المصرية، ومع بدء تحسن الصورة وزيارة المشاهير لمصر وعودة بعض السياحة الأجنبية وإن كانت قليله، وبدء هبوط أسعار الدولار الأمريكي وكتابة العديد من المقالات الإقتصادية والتقارير التي تؤكد تعافي الاقتصاد المصري من كبوته، والسيطرة بالكامل على الانفلات الأمني داخل مصر، إلا بعض الأحداث المؤسفة التي تشهدها سيناء وسقوط الشهداء من الجيش والشرطة، وتطهير سيناء من خلايا تنظيم داعش الإرهابي.

بالفيديو الديلى تليجراف تزعم أن مواطن عثر على قاذف صواريخ بجوار مطار القاهرة 1 25/2/2017 - 6:00 م

الديلى تليجراف تؤكد العثور على قاذف صواريخ بجوار مطار القاهرة الدولي

كل تلك الأحداث مطمئنه وفي طياتها رسالة للمصريين والعالم أن مصر قادمة من كبوتها، لكن ما نشرته صحيفة الديلى تليجراف الأمريكية كان فاجعه وصدمة للجميع إن صدقت في هذا الخبر، حيث أكدت الصحيفة الكبرى أن مواطن مصر عثر على قاذف صواريخ لم يتم تحديد نوعة في مكان تجمع نفايات بجانب السور المحيط بمطار القاهرة الدولي، وأن المواطن قام بالإبلاغ عن قاذف الصواريخ وتم التكتم على الأمر من قبل السلطات المصرية التي مازالت تتحرى وتبحث عن سبب وجود ذلك السلاح بجوار المطار الأهم في مصر.

رابط الخبر في الصحيفة البريطانية والفيديو

ترى هل هذا الخبر حقيقي أم انه مسلسل لمحاولات بعض الدول عرقلة محاولات مصر الوقوف على قدمها مرة ثانية.. وما هو رد الحكومة المصرية ووزارة الخارجية على مزاعم تلك الصحيفة البريطانية؟.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.