الدكتور ممدوح غراب يؤكد استقبال 206 ألف و 508 طلباً للتصالح على مخالفات البناء العشوائي

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الثلاثاء أن مراكز التكنولوجيا بالمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية استقبلت 206 ألف و 508 طلباً للتصالح على مخالفات البناء العشوائي، بالإضافة إلى تحصيل نسبة 25% قيمة جدية للتصالح طبقاً للقانون.

الدكتور ممدوح غراب يؤكد استقبال 206 ألف و 508 طلباً للتصالح على مخالفات البناء العشوائي 1 1/12/2020 - 7:05 م

وأشار الدكتور ممدوح غراب إلى أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بملفي التصالح في مخالفات البناء، وتقنين أراضى أملاك الدولة، بهدف الحفاظ على حقوق الدولة والمواطن.

 

وأشاد الدكتور ممدوح غراب بمجهودات رؤساء المراكز والمدن والأحياء، والعاملين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية القروية في حسن استقبال المواطنين وتشجيعهم على الاستمرار والتقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع للمواطنين المخالفين، مؤكداً استمرار العمل في المراكز التكنولوجية بأيام العطلة وسط تسهيلات كبيرة قدمتها الحكومة للمواطنين الجادين في التصالح.

وأوضح محافظ الشرقية بعض قرارات الحكومة التي تضمنت تخفيض مقابل التصالح إلى 50 جنيه للمتر بالقرى، بالإضافة إلى خصم 25% من قيمة التصالح عند السداد الفوري، وكذلك تخفيض نسبة 35% داخل محافظة الشرقية، وذلك ضمن إطار تشجيع المواطنين للتقدم بملف التصالح، والتيسير على المواطنين ومراعاة ظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.