الدكتور مجدي يعقوب يجيب على سؤال هتدخل الجنة ولا النار

حل الدكتور مجدي يعقوب الجراح العالمي وصاحب مؤسسة يعقوب المختصة لجراحة القلب ضيفا في برنامج أخر النهار الذي يذاع على قناة سي بي سي الفضائية ويقدمة الاعلامي المصري خيري رمضان.

الدكتور مجدي يعقوب يجيب على سؤال هتدخل الجنة ولا النار

وأثناء الحلقة أحرج خيري رمضان الدكتور مجدي يعقوب بعدما سأله عن السؤال الذي يتداوله معجبي مجدي يعقوب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وهو مصير الطبيب العالمي مجدي يعقوب مسيحي الديانة في الأخرة وهل سيدخل الجنه أو النار فا أجاب مجدي وقال أنه غير منزعج تماما من الذين يتسائلوا دائما عن دخولة الجنة أو النار وذلك من أجل الخدمات الطبية والضخمة التي يقدمها للمرضى والعلم أيضا.

مضيفا أنه يؤمن تماما بالانسانية وخدمات الانسانية ولا ينشغل بما يقال حول دخولة الجنة أو دخولة النار وقد أضاف الدكتور مجدي يعقوب أن العلم هو الذي سوف ينقذ مصر مشيرا أن هناك الكثير من الدول النامية تقدمت بالعلم ومن هذة الدول دولة سنغافورة التي اعتدمت على التعليم في تطويرها.

وفي سياق أخر قد أوضح الجراح العالمي مجدي يعقوب أن مدينة الراحل أحمد زويل قد تأثرت بغيابه ولكن روحة مازالت متواجده بين الشباب والطلبة مشددا على ضرورة وأهمية احداث نهضة علمية في مصر مشيرا أنه لن يتوقف عن العمل وهو سعيد جداً بالعمل مع الشباب ويفرح بأن يكون تلاميذه أحسن وأفضل منه وهذا الشئ يجعله فخورا جدا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.