الدكتور خالد رفعت: الدولار يواصل الانهيار ويصل لهذا السعر بنهايه 2017

منذ حوإلى 10 أشهر رسم الدكتور خالد رفعت سيناريو محدد للدولار، وقد أعلن وقتها على الملأ قبل أن يتناوله الاعلام بحوإلى شهر ونصف أن هناك اتفاق بين صندوق النقد على قرض ومن أهم أولوياته هو تحرير سعر الصرف للعملة، وطرح بعض الشركات في البورصه، واليوم يُذكرنا الدكتور خالد رفعت ما قاله منذ ذلك الحين عن الانخفاض الدراماتيكى للدولار في شهر فبراير الحالى، فقد صرح وقتها أن الدولار يستمر في الصعود حتى مستوي 20 جنيها ولكن لن يتجاوزها وقد حدث ذلك بالفعل، وصرح أيضاً بأن الدولار سينخفض سعره في شهر فبراير حتى يصل لمستويات 13.5 و14 جنيه.

و أما عن سعر الدولار بنهايه 2017 فقد ذكر انه سيصل إلى 16 جنيه، وهو مستوى أقل مما وصلت اليه أسعار الدولار في السوق السوداء قبل تحرير سعر الصرف (التعويم )، ومن الجدير بالذكر أن الدولار يشهد هذه الايام تراجعا مستمرا، وقد انخفض الدولار بنحو 1 جنيه و10 قروش خلال أيام معدوده وهو رقم كبير نسبيا.

و إلى نصف ما قاله الدكتور خالد رفعت فيما يخص سعر الجنيه :

 الكل فرحان النهاردة أن الدولار بينزل.. طب فاكرين الراجل الطيب اللى قال لكم في نوفمبر اللى فات يعنى من 4 اشهر.. أن الدولار حيقارب 20 جنية في اخر 2016 ولكنه لن يتعدى 20 جنية.. ثم يبدأ ينزل دراماتيكيا في فبراير 2017 حتى مستويات 13.5 أو 14.. ليستقر لبقية عام 2017 عند مستويات من 15 إلى 16 جنية !


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد