الدافع الحقيقي لتنكر يسرا في جنازة شادية

لفظت الفنانة “شادية” أنفاسها الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي بعد معاناة كبيرة مع المرض، ومن الأحداث التي أثارت ضجيج ملابس الفنانة “يسرا” في جنازة الراحلة “شادية” حيث أثارت جدلا كبير جدا، وانتشر حولها الكثير من الأقاويل وتعرضت الفنانة “يسرا” لهجوم كبير، حيث فسرها البعض بأنها كانت متخفية عن جمهورها، ولكنها وضحت حقيقة الأمر.

يسرا في جنازة شادية

يسرا

كيف بدت “يسرا” في جنازة الراحلة شادية؟

التقطت إحدى الكاميرات صورا للفنانة “يسرا” وهي تخرج من المسجد بعد الصلاة بعد تشييع جنازة شادية وهي ترتدي إسدال وتمشي مسرعة وتخفي وجهها، مما آثار استياء الكثيرين وجعل البعض يسأل، لماذا أخفت الفنانة وجهها وبدت بهذا الشكل؟

قال البعض أن الفنانة يسرا فعلت ذلك من أجل أن تخفي ملامحها بسبب تجمهر الكثير من الناس حولها، وأنها لم تريد أن يتعرف عليها احد، ولكن “يسرا” وضحت حقيقة الأمر.

ماذا قالت “يسرا” لجمهورها؟

بسبب كثرة الأقاويل حول هذا الموضوع اضطرت الفنانة “يسرا” أن توضح لجمهورها السبب الحقيقي وراء  ارتدائها “الإسدال” وإخفاءها وجهها كما قال البعض في جنازة الراحلة “شادية” قائلة: أنها كانت ترتدي الإسدال لأن ملابسها كانت غير لائقة للصلاة  بها، كما قالت أيضاً أنه كان هناك تجمهر فاق الحدود من الناس، فخرجت الفنانة “يسرا” سريعا من المسجد بدون أن تخلع الإسدال التي كانت تصلي به،  وأنها لم تريد أبدا أن تتخفي عن جمهورها، ولم تعرف أن هذه البلبلة ستحدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد