الداخلية: ضبط 10 من كبار سماسرة الهجرة الغير شرعيه

أعلنت وزارة الداخلية برئاسه اللواء مجدي محمد عبدالغفار بضبط 10 من كبار سماسرة الهجرة الغير شرعيه من محافظات مصر. سعياً من وزارة الداخلية الي الحد من السماسرة وعصابات الهجرة الغير شرعيه بعد الأحداث الأخيرة التي حدثت برشيد وغرف مركب رشيد الأمر الذي راح ضحيته قرابه ال 200 شخص فقدوا حياتهم ثمناً لخداع وجشع سماسرة الهجرة الغير شرعيه.

وقالت الوزارة بأنها تعمل على وضع حداً للهجرة الغير شرعيه من الصحراء أو من السواحل البحرية ووضع حد وملاحقه أولائك السماسرة بسبب تعدد تلك الحوادث في الآونه الآخيرة. 

وأوضحت وزارة الداخلية في البيان الصادر من قبلها بأنه تم ضبط عدد من السماسرة الذين يشكلون تشكيل عصابي بمدينه الإسكندرية ويبلغ عددهم 4 أشخاص وتبين أنهم من جنسيات مختلفه حيث يتم أستخدام مراكب غير معده وغير جاهزة ومؤهله لنقل المهاجرين الي البلدان الآخري. وتبين بالبيان أنه تم ضبط شخصين لتسهيلهم الهجرة الغير شرعيه بالإسكندريه مقابل مبلغ مادي باستخدام مراكب غير معده ومؤهله.

الداخلية: ضبط 10 من كبار سماسرة الهجرة الغير شرعيه 1 7/10/2016 - 9:25 م

وقالت وزارة الداخلية أنها ضبطت شخص بمدينه الفيوم بسبب تجميعه مبالغ ماليه من أشخاص بحوزته بعض البطاقات الشخصية وأوراق رسميه لتلك الأشخاص. بهدف تسفيرهم عبر البحر المتوسط الي أحد الدول الغربيه. كما أوضحت بضبط أحد الأشخاص قام بتسهيل سفر عدد من الأشخاص يبلغ 13 شخص بمدينه البحيرة لاحدي الدول عن طريق البحر المتوسط.

وأكدت وزارة الداخليه في نهايه بيانها بأتخاذ كافه الأجراءات القانونيه للمضبوطين وعرضهم على النيابه للبث في التحقيق معهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.