الداخلية تنجح في فك لغز الرسومات الغامضة على منازل الأقباط في شبرا

قام بعض سكان منطقة شبرا مصر بعمل محاضر حول بعض الرسومات الغريبة التي إنتشرت بكثرة على منازل الأقباط في المنطقة خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار حالة من الذعر والخوف لدي المواطنين، خاصة وأن البعض إعتقد أن تلك الرسومات الغامضة هي نوع من التحذير، وسيتم القيام بعمليات إرهابية في المنطقة خلال الفترة القادمة تستهدف الأخوة الأقباط.

الداخلية تنجح في فك لغز الرسومات الغامضة علي منازل الأقباط في شبرا

وهو ما دفع مديرية أمن القاهرة لتشكيل فريق أمني من أجل التحقيق في تلك الواقعة، وبالفعل قد تم التحقيق وتقصي الحقائق في تلك الواقعة، ومن خلال تفريغ أحد كاميرات المراقبة القريبة من المنطقة تم التأكيد على أن كل تلك المزاعم الخاصة بتلك الصور الغامضة ليس لها أي أساس من الصحة، وإنما هنا أحد الفرق الموسيقية هي من قامت بعمل تلك الرسومات.

وقد أكد الفريق الأمني الذي إهتم بتلك الواقعة، أن هناك بعض الشباب حديثي السن قد قاموا مؤخراً بعمل فرقة موسيقية، وقد قامت تلك الفرقة الموسيقية بوضع هذا الشعار الخاص بها على تلك المنازل لكي تنال الشهرة، ولم يكن هناك أي شبهة جنائية أو سبب وراء ما قامت به تلك المجموعة.

وبالفعل إستطاعات القوات الأمنية أن تلقي القبض على بعض أفراد تلك الفرقة الموسيقية من أجل التحقيق معها في تلك الواقعة، والوصول إلى كافة الحفائق المتعلقة بهذه الصور التي أثارت ضجة كبيرة جداً في منطقة شبرا مصر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.