تعذيب سائحة بلجيكية بطريقة بشعة حتى الموت من قِبل زوجها بشرم الشيخ

بعد ساعات قليلة من عثور الأجهزة الأمنية، على جثة سائحة بلجيكية، تم قتلها بطريقة بشعة بعد تعذيبها بوحشية، كشفت التحريات التي أجرتها مباحث شرم الشيخ تحت اشراف، اللواء “أحمد فاروق”، مدير مباحث جنوب سيناء، عن مفاجأة غير متوقعة وراء الواقعة، تقلب الموازين، تؤكد عدم وجود شبهة ارهابية ورائها.

تعذيب سائحة بلجيكية بطريقة بشعة حتى الموت من قِبل زوجها بشرم الشيخ 1 19/7/2017 - 8:15 م

زوج الضحية وراء قتلها

وكشفت التحقيقات، بأن السائحة البلجيكية “صوفي دارين”، والتي تبلغ من العمر، 35 عاماً، والتي عُثر على جثتها في حمام غرفتها بأحد المنتجعات السياحية تعرضت للضرب والتعذيب من قبل زوجها لعدة ايام حتى فارقت الحياة، حيث أن الزوج كان دائم السكر والضرب والتعذيب لزوجته، وسبق وأنها حررت محضراً من قبل لتعرضها للضرب، ولكنها تراجعت عن اتهام الزوج وادعت أن الضرب من مجهول.

هذا وقد ألقت المباحث القبض على الزوج الجاني، ويُدعى “جريو جوري فاندي”، وباشرت نيابة شرم الشيخ التحقيق معه وأمرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيق، بعدما جاء تقرير مفتش صحة شرم الشيخ، بعد فحص جثة السائحة، أنها كانت حاملا في الشهر الرابع وكانت عارية وبها اثار كدمات قديمة وحديثة بالإضافة لخدوش بالجسم وجرح قطعى طوله 3سم على الذقن بالجانب الايسر.

كان اللواء “أحمد طايل”، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغاً من شرطة السياحة يفيد العثور على جثة سائحة داخل حمام غرفتها، فانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور، ونجحت في التوصل سريعاً إلى الجاني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.