الداخلية تكشف حقيقة فتاة المطار التي اعتدت على الضابط

بعد أن عرض الإعلامي أحمد موسي يوم أمس الفيديو الخاص بإعتداء سيدة على ضابط بمطار القاهرة بالضرب وبالألفاظ النابية والحادة تسأل العديد من المصريين من تكون هذه السيدة ولماذا تتكلم بكل هذه الجرأة والاستفزاز وظل كثير من المصريين يرددون بنت مين دي في مصر، وأنتشر الفيديو الذي عرضه الإعلامي أحمد موسي على العديد من وسائل التواصل الإجتماعي وكل من يشاهد الفيديو يريد أن يعرف من تكون هذه السيدة؟ ولماذا تتكلم بكل هذه الجرأة؟

الداخلية تكشف حقيقة فتاة المطار التي اعتدت على الضابط 1 4/5/2015 - 7:58 م

وبالفعل أجابت وزارة الداخلية على التساؤلت التي شغلت المصريين بعد أن شاهدوا هذا الفيديو وكيف يمكن لسيدة أن تتكلم بكل هذه الجرأة أمام ضابط الشرطة كأنه هو المتهم، ولم يرد الضابط عليها بأي ألفاظ بذيئة وذلك حفاظاً منه على هيبته وهيبة الدولة ولم يجاريها في السباب والألفاظ النابية التي تكلمت بها.

وقد أجابت وزارة الداخلية بواسطة مسئول رسمي بمطار القاهرة على جميع التساؤلات المثارة من خلال البطاقة الشخصية الخاصة بها كما يلي:-

حيث اتضح أن السيدة أسمها ياسمين محي الدين أحمد النرش وهي أبنة رجل الأعمال الملياردير محي النرش رئيس مجلس إدارة شركة “نرش إكسبرس” للسياحة ويمتلك العديد من المشروعات السياحية والأراضي بمنطقة المقطم بمحافظة الغردقة.

بطاقة شخصية بطاقة شخصية1

من جهته صرح اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام أن ياسمين عمرها 40 عاما وقد تم تحرير محضر لها  لقيامها بسب ضابط الشرطة وعند تفتيشها من قبل الشرطة النسائية تم العثور على 4 قطع من المخدرات تزن الواحدة منها 200 جرام.

واضاف اللواء عبد الكريم بأنه تم عرضها على النيابة التي أمرت بحبسها 4 ايام ثم جددت لها 15 يوماً  أخري على ذمة التحقيقات وأن الضابط قد تعامل معها بمنتهي اللطف والرفي وفي ظل القانون.