الداخلية تكشف تفاصيل تصفية رجل أعمال عائد من أمريكا بـ«الآلي» أمام المارّة بشارع بالقليوبية.. وتنشر اسمه وتصدر قرار عاجل

حالة من الهلع والخوف، أصابت المواطنين، بمنطقة بطا التابعة لمركز بنها، بمحافظة القليوبية، الذين هرعوا للاختباء من صوت الطلقات، التي أمرت جسد أحد المواطنين، في وسط الشارع وفي وضح النهار، ودقائق معدودة، لتتكشف عن واقعة مثيرة للجدل، بعدما لاذ الجناة بالفرار، وتجمع الأهالي حول الجثة، ليجدوا غارقة في دمائها، بعدما تمزقت من وابل الرصاص، الذي انهال عليها من سلاح آلي رشاش، دون رحمة ولا شفقة، وتبدأ تفاصيل وقاعة جديدة تنتظر كشف ملابساتها.

الداخلية تكشف تفاصيل تصفية رجل أعمال عائد من أمريكا بـ«الآلي» أمام المارّة بشارع بالقليوبية.. وتنشر اسمه وتصدر قرار عاجل 1 19/10/2017 - 10:27 م

فقد شهدت مدينة بنها، بمحافظة القليوبية جريمة قتل بشعة، قتل خلالها 3 أشخاص، رجل أعمال، في أثناء سيره بسيارته بمنطقة كفرالجزار، وفروا هاربين، فدفع ذلك الأهالي إلى الإتصال بالشرطة، ليأتي فريق أمني، بعد اخطار اللواء محمد توفيق، مدير أمن القليوبية، بالواقعة، بقيادة المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث مركز بنها، ويدبأ بتجميع المعلومات حول الواقعة من المتواجدين بالمكان.

التحريات الأولية واسم المجني عليه

وبعد الفحص والمعاينة، تبين أن الجثة لشخص يدعى “إكرامى عبدالظاهر”، يبلغ من العمر 40 سنة، من قرية بطا مركز بنها، وأنه كان يعمل في أمريكا منذ 20 عاماً، وعاد لمصر منذ أسبوع تقريباً، وتبين أنه أثناء قيام سير المجنى عليه بسيارته، توقف أمام أحد الكافيهات، لركنها، في أثناء ذلك، توقفت أمامه سيارة ملاكى “فيرنا” يستقلها 3 أشخاص، ونزل منها أحدهم وفتح النار عليه من سلاح آلى، وفروا هاربين بالسيارة، بينما أصدرت الشرطة قراراً بسرعة ضبط الجناة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.