“الداخلية” تطلق حملات أمنية لضبط الأسواق وضمان توافر السلع الاساسية


أطلقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، حملات تموينية لضبط الأسعار والتأكد من وجود السلع الطبية، ومنع احتكار السلع بالأسواق في عدد من المناطق.

 وأسفرت الحملات عن ضبط، صاحب مصنع “بير سلم” غير مرخص لصناعة الكمامات الطبية بدون ترخيص، وقد تم ضبط عدد من الكمامات الطبية  ومكنة لتصنيع القفازات الطبية وماكينة طباعة لطباعة الأرقام والبيانات، لبدء بيع المضبوطات في السوق، بمنطقة البساتين.

كما تم ضبطت قسم شرطة البساتين، مخزن لبيع المستلزمات الطبية تابع لأحد المستشفيات، يعمل بدون ترخيص، وتم العثور على 50 قطعة صابون طبي، وعدد من جراكن الكحول الطبي  مجهول المصدر،200 زجاجة مطهر، إلى جانب 1000 قطعة من الكمامات الطبية المختلفة مجهولة المصدر.

كما ألقت قوات الأمن على محاسب في شركة لوازم طبية بأكتوبر، لحيازته  100 عبوة كحول طبية و 50 عبوة قفازات طبية مجهول المصدر بهدف بيعها في السوق بشكل غير قانوني

وفيما ضبطت قوات الأمن بدائرة قسم الجمالية، بائع لحيازته 290 عبوة كحول طبي غير مصحوب بأي مستندات مجهول المصدر، لبيعها في الأسواق، وتم تحرر محضر بالواقعة.

كما ضبطت قسم شرطة باب الشعرية موظفين بشركة منظفات ومستلزمات طبية، أثناء بيعهم عدد من 100 عبوة قفازات طبية وكمامات مجهولة المصدر، و 24 جركن كحول طبي غير مسجل.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية للمتهمين، ومواصلة الحملات لضبط الأسواق ومنع احتكار البضائع والمستلزمات التي اصبحت اساسية في ظل انتشار فيروس كورونا بالبلاد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.