الداخلية تصدر بيان عاجل تكشف فيه تفاصيل غلق طريق “الخارجة – أسيوط”.. والدفع بتعزيزات أمنية كبيرة يتقدمهم قيادات أمنية رفيعة

كشف مصدر بوزارة الداخلية المصرية، بأن الأجهزة الأمنية، رفعت استعداداتها الأمنية، لأقصى درجة، بالوادي الجديد، حيث تم الدفع بتشكيلات أمنية وتعزيزات مكثفة على طريق “الخارجة – أسيوط”، الذي تم غلقه، كما شددت القوات من تأمينها الكمائن الحدودية، وخاصةً القريبة من هذه المناطق.

الداخلية تصدر بيان عاجل تكشف فيه تفاصيل غلق طريق "الخارجة - أسيوط".. والدفع بتعزيزات أمنية كبيرة يتقدمهم قيادات أمنية رفيعة 1 28/4/2017 - 7:16 م

وأكد مصدر أمني خلال تصريحات صحفية لليوم السابع، بأن هذه الإجراءات، تأتي في أعقاب مطاردة عناصر من تنظيم أنصار بيت المقدس في منطقة جبلية بالفرافرة، التي أسفرت عن ضبط أحدهما وفي النهاية في اتجاه محافظة الوادي الجديد، كما توجه اللواء “أحمد عبد الغفار”، مدير أمن الوادي الجديد، وعدد من القيادات الأمنية إلى منطقة كمين النقب لمتابعة الاستعدادات الأمنية ورفع درجة الاستعداد على مستوى كافة النقاط الحدودية بالمحافظة.

الداخلية تؤكد بأن الغلق لحين الانتهاء من عمليات التمشيط

وفي سياق متصل، أكد مصدر أمنى بمديرية الأمن أنه لا توجد أية تهديدات أمنية أو اشتباكات على طريق الخارجة أسيوط مع عناصر من المهربين وأن غلق الطريق من ناحية أسيوط وفي اتجاه الوادي الجديد هو إجراء أمنى لحين الانتهاء من تمشيط المناطق الجبلية بحثا عن أحد الهاربين من أنصار تنظيم بيت المقدس، الذي هرب باتجاه مدينة الداخلة.

كما أشار المصدر، إلى أن الأجهزة الأمنية، رفعت أيضاً استعداداتها بأقصى درجة، وخاصة على الكنائس والمناطق المئوية بالمحافظة، وذلك منعاص من تسلل أي من العناصر الإرهابية إليهما.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.