الداخلية تصدر بياناً بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها “حدائق المعادي” بعد وقوع إصابات.. وتدفع بتشكيلات أمنية ومدرعات وتفرض كردوناً أمنياً حول المنطقة

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، اشتباكات عنيفة بين عدد من الأشخاص، بمنقطة حدائق المعادي، استخدمت فيها الأسلحة النارية، وسط حالة من الزعر والخوف بين أهالي المنطقة من تصاعد حدتها، الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية، بالدفع بتعزيزات أمنية كبيرة مصحوبة بتشكيلات أمن مركزي ومدرعات للشرطة، لسرعة السيطرة على الأحداث.

الداخلية تصدر بياناً بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها "حدائق المعادي" بعد وقوع إصابات.. وتدفع بتشكيلات أمنية ومدرعات وتفرض كردوناً أمنياً حول المنطقة 1 23/6/2017 - 4:14 م

وقوع عدد من الإصابات في اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية

كانت مديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغاً من قسم شرطة دار السلام، لنشوب مشاجرة عنيفة بين عدداً من المواطنين بالأسلحة النارية، ووقوع عدداً من الإصابات بينهم، فتم اصدر تكليف، بفرض بسرعة فرض كردوناً أمنياً حول المنطقة، وسرعة التواجد بالمنطقة للسيطرة على الاشتباكات ومنع تجددها، وسرعة ضبط المتهمين في اشتعال الموقف.

بيان من الداخلية بشأن المصابين والسيطرة على الأحداث

هذا وقد جاء بيان الداخلية بشأن الاحداث، بأنه نشبت في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، مشاجرة بالأسلحة النارية، بين مجموعة من الأشخاص، بميدان أبو عبده بمنطقة حدائق المعادي، بسبب خلافات مالية، ما أدى لسقوط بعض المصابين، مما أحدث من الخوف بين المواطنين من تصاعد الأحداث، فتم الدفع بتعزيزات أمنية، وتمت السيطرة على الأحداث، وجاري ضبط المتهمين، وأسفرت الاشتباكات في وقوع مصابين، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف، إلى أقرب مستشفى، وتم تجرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.