الداخلية تستعيد آلاف افدنه أملاك الدولة بـ3 محافظات خلال 24 ساعة

قامت الأجهزة الأمنية ببذل مجهودا كبيرا بمختلف مديريات الأمن الغرض منها تأمين وتنفيذ قرارات إزالة التعديات الغير شرعية الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل ومنافع الري والصرف الصحي، وتمكنت من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدي الغير شرعية المتنوعة.

الداخلية تستعيد آلاف افدنه أملاك الدولة بـ3 محافظات خلال 24 ساعة 1 11/6/2017 - 6:38 ص

وحيث قامت الأجهزة الأمنية أيضا بمديريات أمن  كفر الشيخ  ودمياط  والشرقية بتوجيه العديد من حملات إزالة مكبرة لتنفيذ أكبر عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

وحيث أوضحت الحملات الأمنية عن تنفيذ إزالة 98 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومجرى نهر النيل ومنافع الري والصرف الصحي بكفر الشيخ، حيث قامت  مديرية أمن دمياط بإزالة 28 حالة تعدى على مجرى نهر النيل بالبناء والردم.

حيث نجحت مديرية أمن الشرقية في تأمين تنفيذ إزالة 32 حالة تعدى على منافع الري والصرف الصحي حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة المتسببة في تلك الوقائع، وجارى مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة.

حيث جاء ذلك تحت أشراف  وتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء الغير شرعي على أراضي وأملاك الدولة والمواطنين، والقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل، وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية في مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of احمد العطار
    احمد العطار يقول

    ياريت حد يسمعني

    انا معايا بكالريوس تجارة وابلغ من العمر ٣٦ سنه ولا يوجد لى مصدر دخل ولا سكن واسكن بالايجار الجديد وبعت كل حاجه عشان اقدر ادفع الايجار ومش عارف اتجوز ونفسي اشتغل بادارة الموارد البشرية او الشئون الاداريه بشركة مقاولات محترمه انا خبره بالمجال فترة كبيرة ولو في سيناء اكون شاكر جدا

    يا سيادة الرئيس انا مش طالب فلوس ولا شقه ولا مصاريف جواز انا طالب شغل بمرتب يكفي اني اجيب شقه واتجوز
    صحتى بدءت تبوظ وتدهور من عدم الشغل اغيثوني من فضلكم تليفوني ٠١٠٦٧٤٤٦٩٩٤

  2. Avatar of علم الدين عبد المعبود
    علم الدين عبد المعبود يقول

    استغاثة الى رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء اغيثونا من المسؤلين عن الكهرباء بتلا المنوفية الكهرباء مقطوعة منذ اربعين ساعة وشكونا للخط الساخن منذ 34 ساعة ولا حياة لمن تنادي محول كهربائ التنمية كشك عزبه محروس / كفر ربيع مركز تلا المنوفية والمحول يخدم مزارع الدواجن الموجودة بالمنطقة اغيثونا اثابكم الله