الحلقة 44 من مسلسل سابع جار

تدور أحداث مسلسل “سابع جار” حول عمارة يسكنها العديد من الأسر، ولكل أسرة مشاكلها وطريقتها  في تربية أبناءها، ويبرز هذا المسلسل مشاكل عديدة من الموجودة في البيوت المصرية، ونحرص دائما من خلال موقعنا “نجوم مصرية” على تقديم ملخص بأحداث كل حلقة لجمهور هذا المسلسل.

مسلسل سابع جار

مسلسل “سابع جار” يعرض حصريا عنال على إعجاب كثير من المشاهدين في الوطن العربي بأكمله، وليس في مصر فقط، وفي كل حلقة يكون هناك أحداث جديدة تجعل المشاهدين دائما ينتظروا كل جديد، وقد شهدت الحلقة 44 من المسلسل أحداثا متنوعة في جميع شقق العمارة، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال ملخص بما حدث في هذه الحلقة.

ملخص الحلقة 44 من مسلسل “سابع جار”

الحلقة 44 من مسلسل سابع جار 1 19/12/2017 - 4:03 ص الحلقة 44 من مسلسل سابع جار 2 19/12/2017 - 4:03 ص

-“طارق” يسافر مع صديقته الجديدة ليقضي معها الليلة، ولايخبر “نها” فتظل قلقة عليه طوال الليل، وتتصل به على هاتفه صباحا فيكذب عليها ويقول لها أنه سافر مع صديقه “حسن”، ثم ينهض ليفطر مع صديقته، يعود طارق من السفر مع صديقته ويتغزل بها بعد قضاء وقت كبير معها.

-شريف حائر في شقته ويفكر بهبة ويكلمها عبر الواتس آب ويطلب منها أن تذهب لتقضي بعض الوقت معه وتكون هبة في نفس الوقت يطلب منها تامر الممثل أن يذهب إليها، ولكنها تذهب إلى شريف، هبة تذهب إلى شريف وتتحدث معه عن عملها، وتذهب هبة لتتحدث مع هالة عن حيرتها بين علاقتها بتامر وشريف.

-كريمة واللواء يقومون بتغيير ديكور وأثاث الشقة، كريمة تتحدث مع وليد ابن اللواء في وتخبره بالتجديدات في الشقة، وتطلب منه أن يطالب من زوجته أن تجعل أولاده يقوموا بزيارة والده لتتحسن نفسيته.

-أحمد يذهب إلى مي الشقة ومعه صديقهم هشام ولكن مي لاتفتح لهم الباب، يتصل أحمد وهشام على مي ولكن أيضا لاتجيب على هاتفها، وتتصل بشريف وتطلب منه أن يذهب إليها، يذهب شريف لمي ويجدها تبكي فيحاول تهدئتها وإقناعها بأن تبتعد عن أحود لأنه شخص أناني.

-مجدي مختبىء عند أخته في إحدى المناطق الشعبية ويتصل بابنته الكبرى ويطلب منها أن تذهب إليه وتأخذ له مبلغ مادي، تذهب إبنة ليلى الكبرى هي وهبة ابنة خالتها إلى مجدي في بيت عمتها ويأخذوا له بعض المأكولات والفاكهة، مجدي يخبىء الأكل من أخته وأولادها لأن أخته بخيلة جدا.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.