الحكومة توفر المطهرات ومحاليل التعقيم في منافذ القوات المسلحة باسعار مُخفضة


طرحت وزارة الدفاع، عدد من المعروضات من المطهرات والمحاليل التى تٌستخدم فى أعمال التطهير والتعقيم، بالأسواق المصرية، ومنافذ البيع الخاصة بها، ويأتي ذلك فى إطار حماية الأسواق المصرية من احتكار السلع الغذائية وغير الغذائية ومنتجات المخصصة للتعقيم.

ونشر الموقع الرسمي لوزراة الدفاع،  بيان توضح فيه مدى تعاونها مع المواطنين لسد احتياجاتهم الاساسية من السلع الاساسية وتقديم الدعم اللازم في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما نشر الموقع فيديو لعناصر من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية  الثابتة والمتحركة في حالة تأهب وتجهيز للمنتجات والسلع وطرح عدد كبير من المطهرات المُستخدمة في التعقيم ضد فيروس كورونا المستجد.

وفينا أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من توفير الكحول الطبي في منافذ البيع  المخصصة لها، لمنع احتكار تلك البضائع في السوق وتوافرها بشكل كبير أمام المواطنين.

وتتخذ الدولة عدد من الإجراءات لتوفير السلع الأساسية التي يحتاجها الناس في عملية التعقيم لدحض العدوى من الفيروس القاتل، جاء على رأسها توجهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لعدد  من مسئولي الدولة لمتابعة عملية تصنيع المحاليل اللازمة في التعقيم في شركة النصر للكيماويات الوسيطة بمنطقة أبو رواش.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.