الحكومة توضح الفرق بين الإنفلونزا وفيروس كورونا


يبحث قطاع كبير من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية عن كيفية التفريق بين الإنفلونزا العادية وفيروس كورونا الجديد المنتشر بشدة في العديد من دول العالم في الفترة الحالية، خاصة في ظل حالة القلق والذعر المثارة في الشارع المصري من هذا الفيروس بعدما أدى إلى وفاة العديد من المواطنين في العديد من دول العالم بعد ظهوره الأول في مدينة ووهان الصينية.

وحرصت الحكومة على توضيح الفرق لكل المواطنين بين الإنفلونزا العادية وبين فيروس كورونا الجديد والتي تسعى الحكومة المصرية في توفير كافة الإجراءات الوقائية خلال الفترة المقبلة من أجل حماية المواطنين من التعرض لهذا الفيروس الخطير، وذلك من خلال عدة قرارات مختلفة وكان آخرها تعليق الدراسة لمدة أسبوعين مثلما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال بيان له عصر أمس السبت.

تعرف على الفرق بين الإنفلونزا وفيروس كورونا

ونشر مركز المعلومات ودعم واتخاذ القرار داخل مجلس الوزراء انفوجراف اليوم الأحد لتوضيح الفرق بين الإنفلونزا العادية وبين فيروس كورونا الجديد من أجل أن يراعي المواطنين الفرق من الأعراض التي يتعرض لها كل واحد، وإليكم الإنفوجراف لمعرفة الفرق بين المرضين.

الفرق بين الإنفلونزا وكورونا
الفرق بين الإنفلونزا وكورونا

ويعتبر فيروس كورونا الجديد واحد من أكثر الأمراض تفشيا في العالم والتي أدت إلى إصابة المئات من المواطنين حول العالم كله، ولم يتم التوصل لعلاج حقيقي له حتى الآن، مما أدى إلى جعل منظمة الصحة العالمية تعلنه وباء عالمي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.