الحكومة تقرر العودة إلى تطبيق التوقيت الصيفي إبتداءً من شهر يوليو

قام مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل، بالإجتماع يوم الخميس الموافق 28 إبريل، وتقرر في نهاية الإجتماع عودة العمل بالتوقيت الصيفي مرة أخرى يوم الخميس الموافق 7 يوليو 2016، وذلك حتى إنتهاء شهر أكتوبر من نفس العام.

الحكومة تقرر العودة إلى تطبيق التوقيت الصيفي إبتداءً من شهر يوليو 1 29/4/2016 - 2:11 ص

من جانب آخر أعلن مجلس الوزراء أن الحكومة جاهزة من أجل تقديم كافة الإستعدادات اللازمة لإستقبال شهر رمضان المُبارك، حيث أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي أن كافة السلع التي يحتاجها المواطنون ستكون متاحة بشكل مستمر وبأسعار رخيصة.

كما أشار المجلس أن الحكومة تبذل مابوسعها من أجل توفير اللحوم والدوجن والزيوت والسكر وغيرها من السلع التي يتم توفيرها في المجمعات الإستهلاكية، كما أكد المجلس أن الحكومة تحرص دائماً على مراقبة الأسواق والأسعار، وذلك من أجل التأكد من تنفيذ الخطط التي أعلنتها الحكومة في جميع محافظات الجمهورية.

من جانب آخر أعلنت شركة مصر للطيران في بيان لها أمس الخميس، أنه يجب على جميع عملائها المسافرين إلى الخارج التواجد بالمطار قبل 4 ساعات من موعد رحلتهم المدونة على تذكرة الطيران، كما أكدت على ضرورة تواجد العملاء المسافرين للداخل في المطار قبل موعد الإقلاع بساعتين على الأقل نظراً لإلغاء العمل بالتوقيت الصيفي.

كما علق الإعلامى جابر القرموطى على قرار الحكومة بإعاداة العمل بالتوقيت الصيفي قائلاً ، خدو بالكم من التاريخ تانى يوم عيد الفطر، اقسم بالله الناس زهقت “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.