الحكومة تعلن حقيقة عدم شراءها محصول القمح من المزارعين.. لعدم توافر المخصصات المالية

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول أن الحكومة لن تشتري من المزارعين محصول القمح في ذلك التوقيت بسبب عدم توافر المخصصات المالية، في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” وتخصيص الدولة جزء كبير من الماديات من أجل القضاء عليه.

حقيقة عدم شراء القمح

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا بالأمس خبرا أن الحكومة لن تشتري أي قمح من المزارعين هذا العام، وستوقف النشاط تماما عن شراء القمح منهم في ذلك التوقيت بحجة أنه لا يوجد أي مخصصات مالية حاليا من أجل ذلك، بسبب الدعم الكامل الذي توفره الحكومة لوزارة الصحة والجهات المعنية في مواجهة فيروس كورونا.

المركز الإعلامي بمجلس الوزراء يكشف حقيقة عدم شراء القمح من المزارعين

ونفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ذلك الخبر مؤكدا أن كل ما يتم تداوله غير صحيح نهائيا، وأن الحكومة توفر كافة المستحقات المالية الخاصة بالمزاراعين في الوقت الحالي، وسيتم تسليمهم الأموال فور توريد القمح مباشرة كما هو المعتاد، لافتة إلى أنها لديها جاهزية تامة للدفع وكل ما يتم تداوله غير صحيح.

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

الحكومة تعلن حقيقة عدم شراءها محصول القمح من المزارعين.. لعدم توافر المخصصات المالية 1 10/4/2020 - 11:06 ص

وأضاف المركز الإعلامي خلال نفيه عبر صفحته على موقغ التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن صوامح الحكومة جاهزة بنسبة 100% لاستقبال محصول هذا الموسم، والذي من المقرر أن يبدأ فيي منتصف شهر أبريل الجاري من عام 2020.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.