الحكومة المصرية تُبشر المحذوفين عشوئياً من بطاقة التموين | وتوضيح رسمي بالخطوات الخمس للعودة خلال 21 يوم

مئة وخمسون ألف مواطن تم حذفهم بشكل عشوائي من بطاقات التموين، حدث يهم الكثيرون من الأُسر المصرية، وظل التساؤل الحائر ينصب على.. هل يمكن العودة وإن كان ممكن فكيف ومتى، ومُؤخراً صدر عن وزارة التموين المصرية وعبر المتحدث الاعلامى الخاص بها ما يفيد بأن العودة الآن ممكنة والحل في خمس خطوات على المواطن الذي تعرض للحذف العشوائي من بطاقة التموين أن يتبعها ويقوم بها ليتمكن من عودة مستحقاته بالبطاقة التموينية الشهرية.. فإليكم التفاصيل.

الحكومة المصرية تُبشر المحذوفين عشوئياً من بطاقة التموين | وتوضيح رسمي بالخطوات الخمس للعودة خلال 21 يوم 1 22/7/2018 - 10:31 م

  خُطوات عودة المواطن المحذوف عشوئياً من بطاقة التموين

حيث أكد المتحدث الإعلامي لوزارة التموين المصرية أحمد كمال أنه هناك حرص من قبل الوزارة على حل جميع المشاكل التي تواجه المواطنون خاصة عبر بطاقات التموين، مؤكداً أن الوزارة شرعت فعلياً في عودة 100 ألف مواطن من أصل 150 ألف تم حذفهم عشوئياً وعودة الباقين قريبة جدا.

وصرح كمال بخمس خطوات على المواطن الذي تعرض للحذف عشوئياً من بطاقة التموين أن يتبعها ليتمكن من العودة بشكل رسمي لمستحقاته التموينية وهى كالتالي :

1 : يتوجه المواطن إلى مكتب التموين للاستفسار حول سبب الحذف.

2 : يقوم المواطن بعدها بالاتصال برقم 19959.

3 : ثم يتوجه المواطن لمكتب التموين ومعه صور شهادات الميلاد الخاصة بجميع الأفراد المقيدين بالبطاقة مع صور بطاقات الرقم القومي الخاصة بيهم.

4 : لو ثبت أن الحذف تم عشوئياً يقدم المواطن طلب بالعودة بشكل مجاني.

5 : خلال 21 يوماً من تلك الإجراءات يعود حق المواطن في بطاقة التموين الخاصة بيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.