الحكم على عاطف السمري الجناح الأيمن للنادي الأهلي بالاعدام شنقا في قضية أحداث مكتب الارشاد

أكد رئيس تحرير جريدة النادي الأهلي ابراهيم المنيسي، على أن المتهم الثالث في قضية “أحداث مكتب الإرشاد”، عاطف عبد الجليل محمد  والذي صدر ضده حكم بالاعدام “في القضية المعروفة اعلاميا بأحداث مكتب الارشاد” هو جناح النادي الأهلي الشهير في فترة السبعينيات عاطف السمري والذي عمل بعد كرة القدم في مجال البترول.

الحكم على عاطف السمري الجناح الأيمن للنادي الأهلي بالاعدام شنقا في قضية أحداث مكتب الارشاد 1 20/3/2015 - 3:15 م
الحكم على عاطف السمري جناح النادي الأهلي بالاعدام شنقا
الحكم على عاطف السمري جناح النادي الأهلي بالاعدام شنقا

وقال ابراهيم المنيسي أن عاطف السمري من مواليد عام 1954، وقد انضم جناح النادي الأهلي الي قطاع الناشئين بالنادي في الفترة ما بين 1967 و1973  وقد تدرج السمري في فرق القطاع هو وجيل لم يحالفه الحظ ليستمر كثيرا في الملاعب بسبب ظروف الحرب وبسبب بزوغ نجم جيل التلامذة الذي يقوده مصطفي بعده ومحمود الخطيب وشطه.

وقال رئيس تحرير مجلة النادي الأهلي أن السمري كان الجناح الأيمن لفريق النادي الأهلي تحت 20 عامًا، في الوقت الذي كان يحرس عرين النادي الأهلي الكابتن الراحل ثابت البطل، وصعد مبكرا لتكون أول مشاركة له في مباراة قمة فاز فيها النادي الأهلي على الزمالك بهدفين دون رد وحسبما ذكرت العربية نت فان الفريق في هذا الوقت كان يضم أيضا محمود الخطيب وجمال عبد العظيم ومصطفي عبده وشطه وغيرهم من النجوم.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت حكمها قبل ثلاث أسابيع بالاعدام شنقا لأربعة من قيادات جماعة الاخوان المسلمين من بينهم  عاطف عبد الجليل محمد السمري جناح النادي الأهلي “.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.