الحكم على شيما بطلة كليب عندي ظروف + شاهد ماذا كانت ترتدي اليوم في المحكمة

اتجهت الآنظار اليوم إلى محكمة جنح النزهة من أجل متابعة تفاصيل الحكم على شيما بطلة كليب عندي ظروف وهو الكليب الذي أثار الجدل مؤخراً بعد أن تم طرحه وتم القبض على المطربة شيما التي قامت بغنائه وتمثيله حيث تضمن الفيديو كليب في مادته الفنية التي تم بثها كمية من الإيحاءات والمشاهد الخارجة التي أثارت الآداب العامة يمكنكم الإطلاع على تفاصيل القبض على المطربة شيما بطلة كليب عندي ظروف من قبل مباحث الاداب من هنا.

الحكم على شيما بطلة كليب عندي ظروف + شاهد ماذا كانت ترتدي اليوم في المحكمة 2 12/12/2017 - 6:15 م

يمكنكم أيضا الإطلاع على  كلمات كليب عندي ظروف للمطربة شيما والذي أثار الجدل مؤخراً وتم إلقاء القبض عليها بسببه خلال هذا الرابط.

الحكم على شيما بطلة كليب عندي ظروف

هذا وفوجئ الجميع اليوم بوصول الفنانة شيما بطلة كليب عندي ظروف إلى جلسة الحكم في القضية والمقرر لها 12 ديسمبر بمحكمة جنح النزهة وهي مرتدية للنقاب في موقف غريب وغير معتاد. من جهة أخرى فإن القضية القائمة والتي تم الحكم فيها اليوم هي مقامة على الفنانة والمطربة شيما وكذلك مخرج الكليب ” الهارب ” حيث اتهمته شيما أنه هو السبب في كافة المشاهد والإيحاءات التي ظهرت في الفيديو وأنها لم تقصد مطلقا إثارة الفتن والغرائز الجنسية من خلال حركاتها خلال الفيديو.

وتوجه تهمة الفسق والفجور والدعوة إليهم إلى شيما ومخرج الكليب وظهرت في جلسة اليوم الفنانة شيما وهي ترتدي النقاب وتقرأ القرءان كما يتضح في الصورة التي تم تداولها اليوم.

الحكم على شيما بطلة كليب عندي ظروف + شاهد ماذا كانت ترتدي اليوم في المحكمة 1 12/12/2017 - 6:15 م

شيما بطلة كليب عندي ظروف

هذا وقد كنا ذكرنا عددا من المعلومات عن المطربة شيما بطلة الكليب المثير للجدل كليب عندي ظروف عن سيرتها الذاتية.

  1. ولدت في 1996 بمحافظة الغربية وتحديدا مدينة طنطا.
  2. تحفظ القرءان الكريم كاملا حيث درست بالأزهر الشريف حتى المرحلة الثانوية
  3. درست بكلية الآثار بجامعة مصر.

الحكم على شيما بطلة كليب عندي ظروف

هذا وقد حكمت المحكمة اليوم في حكمها الصادر منذ قليل على شيما بطلة كليب عندي ظروف ومخرج الفيديو كليب بالسجن مع النفاذ لمدة عامين لكل منهما وغرامة قدرها 10 ألاف جنيها لكل منهما مع الزامهما بالمصاريف وأتعاب المحاماة في التهم الموجهة إليهم التحريض على الفسق والفجور ونشر الدعارة مع براءتهم من التهمة الخاصة بتقديم ونشر مواد مُخلة بالحياء.

جدير بالذكر أن المحكمة منعت المصورين من دخول القاعة أو تغطية أحداث الجلسة ونطق بالحكم على المطربة شيما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.