الحكم بالسجن على ريهام سعيد 18 شهرا بسبب واقعة “قتاة المول”

حكم محكمة جنح الجيزة اليوم على الاعلامية في قناة النهار ومقدمة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد بالحبس لمدة 18 شهرا (سنة و6 شهور) وغرامة أيضاً 15 الف جنية بتهمة التعدى على حريات الشخصية لفتاة المول.

وكانت الاعلامية ريهام سعيد في حلقة من حوإلى 6 اشهر كانت قد اذاعت بعض البيانات والصور الشخصية لفتاة المول وقامت بالتشهير بها.

حكاية فتاة المول مع ريهام

منذ حوإلى 6 اشهر تم التقاط فيديو من اجل كاميرات المراقبة في احد المولات قد وضح اعتداء شاب على احد الفتايات بالضرب بعد رفضها التحرش بها وتم القاء القبض على هذا الشاب وبعدها اهتمت وسائل الاعلام بهذا الحدث.

واتفقت الاعلامية ريهام سعيد مع هذة القتاة على اجراء حوار بسبب هذة المشكلة وفعلا تم اللقاء وبعد انتهاء اللقاء قامت الاعلامية ريهام بنشر بعض الصور الشخصية لتلك الفتاه وكانت واقعة غريبة جدا.

وبعدها شن الاعلام المصري هجوما حادا على الاعلامية المصرية وانضم للحملة وسائل التواصل الاجتماعى الذي طالب من قناة النهار انهاء التعاقد مع ريهام سعيد وأيضاً طالبت بعض الشركات الراعية أن تنهى التعاقد مع برنامج صبايا الخير الطى تقدمة الاعلامية ريهام سعيد.

وفعلا استجابت قناة النهار وقامت بحذف برنامج صبايا الخير الذي تقدمة الاعلامية ريهام وتم انتهاء التعاقد معها بعد انسحاب كل الرعاه من رعاية البرنامج وحتى الآن لا يوجد اى خبر عن رجوع الاعلامية مرة اخرى إلى القناة وسوف يزداد هذا القرار صعوبة بعد الحكم عليها الآن.