الحقيقة وراء وجود شبهة جنائية في وفاة الفنان وائل نور

بعد انتشار خبر وفاة الفنان وائل نور والذي احدث صدمة كبيرة وذهول أكبر بين جمهوره ومحبيه، فقد تناثرت التساؤلات بين اغلب الناس عن أسباب الوفاة وان كانت هناك أية شبهه جنائية حول وفاة الفنان وائل نور.

وائل نور وحقيقة وجود شبهة جنائية وراء وفاته

ولقد اكد ماهر فؤاد، الصديق المقرب للفنان الراحل وائل نور، عن حقيقة معرفته لوفاة صديقه المقرب، فقال انه قد علم انه تم العثور على وائل نور متوفيا في شقة له في العجمي منطقة بيانكي يوم الاثنين الموافق 2 مايو.

واكد أن الراحل وجد على فراشه داخل غرفة النوم الخاصة به، مرتديا ملابسه الرسمية ونظارته، وممسكا بيديه الجريدة والتي يبدو انه كان يتصفحها قبل أن توافيه المنية.

ولقد قال صديق الفنان وائل نور، ماهر فؤاد أن الشقة التي وجد بها الفنان وائل نور  كانت في الطابق الثالث لاحد العقارات الموجودة في العجمي، ولم يكن بالشقة أية علامات للفوضى أو البعثرة أو الكسر.

واكد فؤاد أن الفنان وائل نور كان في انتظار السائق لينقله الي المكان الذي يريد الذهاب اليه ولقد اجري الفنان الراحل العديد من المكالمات والمحادثات مع عدة اشخاص من اصدقائه ومعارفه حتى تمام الخامسة مساء تقريبا، ولقد كان الفنان الراحل يتابع البروفات الخاصة بمسرحيته في الاسكندرية واكد الجميع أن الفنان كان بحالة طبيعية جدا.

وصرح ماهر فؤاد صديق الفنان وائل نور انه تلقي خبر وفاة صديقه عبر اتصال تليفوني، واكد أن من قام بكسر شقة الراحل هو السائق والجيران المحيطين به، وقال انه اثر الاتصال ذهب سريعا الي شقة صديقه ليجده قد فارق الحياة بالفعل، ولقد اشار فؤاد انه يقطن في البيطاش بالقرب من شقة الراحل وائل نور.

فيما اكد فؤاد، أن بعد الكشف الطبي والمعاينة الجنائية، فقد تبين أن وفاة الفنان وائل نور قد حدثت اثر ازمة قلبيه حادة ادت إلى موت الفنان المفاجئ وانه لا توجد اي شبهه جنائية في وفاة الفنان وائل نور، رحم الله الفقيد وتغمده في واسع رحمته، وانزل على ذويه الصبر والسلوان.

ولقد فارقنا الفنان وائل نور عن عمر يناهز ال55 عاما ولقد اشتهر باعماله التي يغلب عليها الطابع الكوميدي للشاب الشفي المحبوب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.