الحقيقة الكاملة حول وفاة الفنان الشاب أحمد راسم

بعدما قد انتشر مؤخراً عن وفاة الفنان الشاب أحمد راسم بسبب خطأ طبي ادى إلى تسممه بعد أن تم استقباله في مستشفى حكومي، وحقنه بحقنة خاطئة ادت إلى تسمم جسده ووفاته، خرج مدير الانتاج خالد نصار بتصريحات جديده تخص وفاة الفنان الشاب أحمد راسم، وما تم تداوله من تعرضه للخطأ الطبي مما ادى إلى وفاته.

الحقيقة الكاملة لوفاة احمد راسم

حقيقة وفاة أحمد راسم بسبب الخطأ الطبي

اكد خالد نصار مدير الانتاج، ان الفنان الشاب أحمد راسم رحمه الله، قد ذهب إلى صيدلية قبل 10 ايام من وفاته، وتم حقنه بحقنة فيتامين، ولم يسري دواء الحقنة في جسده بشكل طبيعي بل قد احدثت تكتلات في جسده  ولم يعلم راسم ما حدث له من جراء هذه الحقنة، حيث كان يعاني الفقيد من مرض السكري والضغط أيضاً، مما جعل الحقنه التي اخذها تسبب له مكروب وحموضة، وعليه فقد اصيب بتسمم واثر هذا على الكلى والكبد بشكل كبير، ادى إلى وفاته.

صرح نصار انه لم يفارق الفنان الشاب أحمد راسم منذ أن تعرض إلى الوعكة الصحية، حتى تم دخوله إلى المستشفى ومنها تم وضعه في غرفة الراعية المشددة، ونفي خالد نصار كل ما تردد من أخبار تفيد بتعرض أحمد راسم لأي اهمال طبي، تسبب في موته.

طلب خالد نصار بعدم الانصياع لكل ما يتم تداوله من أخبار ومراعة الدقة الشديدة قبل نقل الخبر، وعليه فقد اكد خالد نصار أن الفنان أحمد راسم رحل عن عالمنا وهو في بداية مشواره الفني، ولقد تم دفنه في مكان ميلاده بالإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 21 \2 \2017، في مدافن خورشيد.

وفاة أحمد راسم
وفاة أحمد راسم

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.