الحزن يخيم على مدينة “دكرنس” بعد وفاة “نيرة” طالبة الثانوية العامة

سادت حالة من الحزن عقب وفاة الطالبة “نيرة نادر عبدالرازق سليمان” الطالبة بمدرسة “فاطمه عنان ام المعلمين الثانويه بنات بدموه” التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية بعد يومين فقط من اعلان نتيجة الثانوية العامة والتي شهدت تفوق الطالبة وحصولها على مجموع كبير يمكنها من الالتحاق بأعلى الكليات العلمية ولكنها قد وافتها المنية قبل تحقيق حلمها.

الثانوية العامة - أرشيفية

وفاة نيرة طالبة الثانوية العامة

حصلت “نيرة” على مجموع درجات يقدر ب 403.5 بنسبة مئوية 98.5% وهى المجموع الذي يتخطي الحد الأدنى لكليات الطب البشري هذا العام بعد الانخفاض الواضح في المجاميع التكرارية وبهذا المجموع احتلت نيرة المركز الرابع في مدرستها على الشعبة العلمية “علوم” وعلى المركز 41 على الإدارة التعليمية التابعة لها ولكنها قد مرت بوعكة صحية في الأيام الأخيرة صعدت روحها إلى بارئها على اثرها.

الحزن يخيم على مدينة "دكرنس" بعد وفاة "نيرة" طالبة الثانوية العامة 1 14/7/2017 - 2:17 م

وشهدت درجات نيرة تفوقا واضحا حيث انها نقصت عن الدرجات النهائية في مادتي اللغة العربية والأنجليزية بمقدار نصف الدرجة وحصلت على الدرجات النهائية في اللغة الأجنبية الثانية والجولوجيا وتفوقت في مواد الكيمياء والفيزياء والأحياء أيضا.

يذكر أن طالب يدعى “محمد محمود” قد وافته المنية أيضا الاسبوع الماضي في محافظة الغربية قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة حيث شهدت نتيجته تفوقه في الشعبة العلمية أيضا واحتل المركز الأول على مدرسته ولكن كانت وفاته في “المصيف” يمصابة الصدمة لأهله وأصدقائه.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم من هنا

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد قامت باعلان نتيجة الثانوية العامة هذا العام يوم الأربعاء الماضي بنسب نجاح تنخفض عن العام السابق حيث سجلت نسبة النجاح 72%.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.