الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه للمتنمرين على الطفل السوداني اليوم

قضت محكمة مصرية صباح اليوم بحبس عاطلين مع الغرامة بسبب التنمر على طفل يحمل الجنسية السودانية في واقعة نادرة الحدوث.

الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه للمتنمرين على الطفل السوداني اليوم 4 26/7/2020 - 5:50 م

وتم النطق لأول مرة صباح اليوم على إثنين من المتهمين اللذان تمت إدانتهما بتهمة الاعتداء على طالب قاصر من حاملي جنسية جمهورية السودان بالألفاظ وبالضرب أيضاً، كما انهما قاما بسرقة حقيبته المدرسية ومتعلقاته الشخصية التي كانت بحوزته، وتم توثيق ذلك كله بالفيديو من قبل صديق لهما وتم نشر المقطع بعدها على تطبيق تيك توك.

الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه للمتنمرين على الطفل السوداني اليوم 1 26/7/2020 - 5:50 م

ووقع الحادث في منطقة “إمبابة” الواقعة في محافظة الجيزة، وتم بعد ذلك توجيه إدانات من قبل السيد النائب العام للقضاء المصري بالتعدي على الطالب الأجنبي بشكل يسيء لشخصه ولاعتباره آخذين في الإساءة له التمييز على أساس عرقي، وهذا ما وصفه النائب العام المصري بانه يسيء للسلم العام ويخالف مبادئ الاسرة المصرية.

الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه للمتنمرين على الطفل السوداني اليوم 2 26/7/2020 - 5:50 م

وتم النطق بالحكم على المتهمان “عاطلين” بالسجن لمدة سنتين مع غرامة مالية بقيمة 100 ألف جنيه مصري، وشكرت عائلة الطفل السوداني الشرطة والقضاء على وقوفهم بجانب الطفل واسرته.

الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه للمتنمرين على الطفل السوداني اليوم 3 26/7/2020 - 5:50 م

ويظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الطفل السوداني “نائل” وهو يسير وحيداً في منطقة ارض اللواء في إمبابة قبل أن يلاحقه إثنين من الشباب على متن توك توك ساخرين منه، ومن ثم تطور الامر ليشمل السخرية بعبارات عنصرية ومن ثم قذفوه بالحجارة، كما أن الطالب نائل قال إن الشباب قاموا بسرقة حقيبته المدرسية ومتعلقاته الشخصية.

شاهد الفيديو من هنا: