الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد بعد نقله لمستشفى دار الحكمة

أصيب الفنان محمد فؤاد بتعب شديد دفعه إلى الانتقال إلى مستشفى دار الحكمة لإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية، حيث واجه ارتفاع في مستوى ضغط الدم شديد، وأكدت أحد المصادر المقربة من الفنان المصري الشهير أنه عمل جميع التحاليل الطبية المطلوبة منه، والتي أكدت أنه مصاب بارتفاع في نسبة ضغط الدم الشديدة.

الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد بعد نقله لمستشفى دار الحكمة

تشخيص الطبيب لحالة محمد فؤاد الصحية

من ناحيته قال الطبيب المعالج للفنان محمد فؤاد إنه مصاب بحالة من ارتفاع في ضغط الدم، ويمكن أن يعود إلى بيته ويلتزم بالراحة الكاملة لبضعة من الأيام، وقالت مجموعة من المصادر الطبية أن حالة  الفنان محمد فؤاد الصحية تحسنت بعض الشيء، وهو يحتاج لراحة تامة في السرير.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد فؤاد شارك في مسلسل (الضاهر) في دور البطولة وسيعر ض العرض الأول له على فضائية (الحياة) غدًا السبت الموافق 30 نوفمبر 2019. ومحمد فؤاد من الفنانين الذين جمعوا ما بين الغناء والتمثيل ونجح في المجالات. وحقق نجاح سينمائي رائع حينما شارك الفنان محمد هنيدي في فيلم (إسماعيلية رايح جاي) في عام 1997. وأكد الفنان محمد فؤاد أكثر من مرة أنه كان يحب الفنان عبد الحليم حافظ منذ أن كان عمره سبع سنوات، مشيرًا في أحد لقاءاته: ” أنه كان يحب الفن من صغر سنه، فعلى الرغم من حالة الفرح والمرح في بيتي كنت أشعر أنا بأحاسيس مختلفة، وشهد لي الكثير من أني سأكون مطرب مشهور”.

أول تصريح لـ محمد فؤاد بعد خروجه من المستشفى

قال الفنان محمد فؤاد إن صحته على ما يرام، ويطمئن جميع المتابعين والجماهير التي تحبه. جدير بالذكر أن كلمات أغنية للفنان محمد فؤاد اسمها (استحميليني) تسربت على مواقع التواصل الرقمي على الإنترنت من ألبومه الفني المنتظر، والذي سيطرحه خلال بضعة من الأيام عبر القناة الرسمية له على موقع (يوتيوب).