الحالة الصحية للفنانة ماجدة الصباحى التي قال عنها الشيخ كشك (إن تنهيدتها تبطل الوضوء)

ماجدة الصباحي أصيبت بوعكة صحية انتقلت على إثرها لإجراء عملية جراحية في القلب نظرًا لعدم انتظام في ضربات القلب، وفقًا لابنتها الفنانة الشابة غادة نافع التي قالت في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2016 إن أمها ماجدة الصباحى أصيبت بعدم انتظام ضربات القلب وشعرت بتعب شديد ما أدى إلى نقلها على الفور إلى غرفة العمليات بعد اجراء الكشف الطبي عليها.

الحالة الصحية للفنانة ماجدة الصباحى

العملية الجراحية تنجح لـ الفنانة ماجدة الصباحى

وأضافت ابنة الفنانة ماجدة الصباحى الفنانة الشابة غادة نافع إن العملية نجحت ونقلت أمها إلى غرفة عادية ومن المتوقع أن تغادر المستشفى خلال يومين، بعدما يطمئن الفريق الطبي على صحتها بصورة كاملة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تصاب فيها الفنانة ماجدة البالغة من العمر ستة وثمانين عامًا المستشفى فقد سبق أن عولجت من أمراض الشيخوخة.

وتتابع حالتها باستمرار ابنتها الوحيدة التي أنجبتها من زوجها الفنان المصري الراحل إيهاب نافع.

تحديث 1: ماجدة الصباحى تعود لمنزلها

وأكدت الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة ماجدة الصباحي على أنها لم تتلقى أي اتصال هاتفي من نقابة المهن التمثيلية أو أعضاءها للاطمئنان على الحالة الصحية لأمها بعدما أجرت عملية القلب، وقالت لصحيفة ” الوطن ” المصرية إن بطاريتها نفذ شحنها بالأمس ولذلك لم تستطع التواصل مع أحد، وربما أحد الأعضاء اتصل بها فوجد المحمول مغلقًا.

وأشارت منذ قليل إلى أن ماجدة الصباحى عادة إلى منزلها وغادرت المستشفى وستقضي فترة النقاهة في منزلها ووجهت الشكر لكل من اتصل أو سأل على أمها خلال العملية الجراحية الأخيرة.

من هي الفنانة ماجدة الصباحى؟!

ماجدة الصباحى هي فنانة ساهمت بأعمال رائعة في السينما المصرية وأعطت للسينما الكثير حتى أن الشيخ كشك رحمه الله قال عنها (إن تنهيدتها تبطل الوضوء )، وبدأت ماجدة مجال الانتاج الفني منذ عام 1958 حينما أنشأت شركة أفلام (ماجدة) للانتاج السينمائي وتركت علامة كبيرة جدًا في السينما المصرية بعد انتاجها فيلم (جميلة بوحريد) الذي قامت ببطولته وأخرجه الراحل يوسف شاهين تجسيدًا لحياة المناضلة الجزائرية.

أقرأ أيضًا : 

لغز برج الساعة الذي استغلّته ولاية سيناء لمحاولة اغتيال السيسي أثناء آداءه العمرة

كشفت نيابة أمن الدولة العليا المصرية عن محاولة خلية بمصر تضم 292 متهمًا اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي في المملكة العربية السعودية آثناء آداءه مناسك العمرة في مكة المكرمة مستغلّين… اقرأ المزيد ←

بالتفصيل.. كيف نجا عبد الفتاح السيسي من الاغتيال مرتين بمصر والسعودية.. معلومات تكشف لأول مرة

  اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أحد أهداف الارهابيين الأولى ووفقًا للنائب العام المستشار نبيل صادق فقد كشف عن محاولتين لاغتياله الأولى كانت في المملكة العربية السعودية، والثانية كانت… اقرأ المزيد ←


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.