الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد نحو شهرين من إصابتها بفيروس كورونا

حرصت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الطبي في نقابة المهن النيابية، على طمأنة الجمهور بشأن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت في تصريحات صحفية: هناك تحسن في الحالة الصحية. بالنسبة للفنانة دلال عبد العزيز لكن التحسين ما زال بسيطا.

دلال عبد العزيز

من جهة أخرى أوضحت الدكتورة منال عمر، مختصة في الطب النفسي بجامعة عين شمس، عن أهمية إبلاغ المريض بوفاة قريبه في نفس اللحظة، حتى لو كان في حالة إرهاق أو مرض، مستشهدة بذلك، قضية الفنان المرحوم سمير غانم.

زواج الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم
الفنانة دلال عبد العزيز في صورة مع زوجها الراحل سمير غانم

وقالت الدكتورة: يجب إخبار دلال عبد العزيز بوفاة زوجها. مشيرة إلى أن خبر رحيل شخص ما منذ فترة تزيد من التعب، وتجعل الشخص يشعر بالخيانة بسبب الموقف.

وأضافت الدكتورة منال عمر، خلال لقائها في برنامج Cairo Talk، مع الصحفي خيري رمضان، والصحفية كريمة عوض، على شاشة القاهرة والناس، أن ذكرى دائمة لوفاة أحد الأقارب المقربين. يحميك من الإنكار والاكتئاب، حيث من الضروري تأكيد رحيل الشخص المقرب منك حتى لا تعاني من ذلك بعد فترة.

يذكر أن زوجة الفنان الراحل سمير غانم  الفنانة دلال عبد العزيز، لا تزال تقاوم  فيروس كورونا المستجد وآثاره، بعد نحو شهرين من إصابتها به، حيث تم الإعلان عن إصابتها به في 15 أبريل، ولا تزال رئتها تعاني بسبب إصابتها بفيروس كوفيد 19.

وتم  نقلها إلى المستشفى الألماني السعودي في مصر الجديدة، ولم تعلم دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي ترك عالمنا أيضًا متأثرًا بفيروس كورونا.