الحالة الصحية للفنان السعودى أحمد البايض بعد نجاته من الموت بإعجوبة

الفنان السعودى أحمد البايض نجا من الموت بأعجوبة حيث سقط من ارتفاع كبير أثناء تأديته مشهد خطير أثناء تقديم الفنان أحمد البايض أحدى حلقات برنامجه الشهير “خفة”، وعن الحالة الصحية للفنان أحمد البايض، فقد أكدت بعض المصادر الطبية بأن الفنان في تعرض إلى فقدان للذاكرة والعديد من الإصابات الأخرى.

الحالة الصحية للفنان السعودى أحمد البايض بعد نجاته من الموت بإعجوبة 1 4/3/2016 - 6:41 م

وكان الفنان أحمد البايض قد سقط على الأرض من ارتفاع يبلغ 12 متراً بالقاهرة وسط جمهوره الكبير الذي كان يشاهد التصوير، وتم نقل الفنان أحمد البايض إلى المستشفى وقد أثر السقوط الرهيب على الحالة الصحية للفنان أحمد البايض بصورة بالغة.

وقد أصيب بإصابات بالغة ونزيف في الرئتين وكسور في الحوض وكدمات في الظهر وتمزق في الظهر وارتجاج في المخ وفقد على أثره الذاكرة، وسوف يتم إيقاف تصوير البرنامج  لعدة شهور حتى يشفي من إصاباته البالغة.

ويقدم الفنان السعودى أحمد البايض برنامج “خفة” على فضائية ال mbc  وبرنامج خفة عبارة عن برنامج خدع بصرية يقدمه الفنان الرائع أحمد البايض المتميز بأداء الخدع البصرية في العالم العربى.

وكان مشهد سقوط الفنان أحمد البايض قد لاقى استياء وحزن العديد من متابعى الفنان الرائع الذي نال برنامجه حب وإعجاب الكثيرين من كافة الدول العربية.

وعن أخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد البايض، فقد ظهر الفنان أحمد البايض في برنامج صباح الخير يا عرب وأكد بأن الحركة التي سقط من خلالها تدرب عليها جيداً من قبل ولم يتوقع السقوط بهذا الشكل وكانت الحالة الصحية للفنان أحمد البايض جيدة ولكنه سيتوقف  فترة طويلة حتى يتعافي من الاصابات البالغة التي أصابتة.