الحالات المستبعدة من الدعم بعد تنقية البطاقات التموينية

ضمانا  لوصول الدعم الذي تقوم بتقديمه الدولة لمحدودي الدخل لمستحقيه، تقوم وزارة التموين حاليا بعمل الكثير من الإجراءات في بطاقات التموين وتنقيتها، وذلك حرصا منها على وصول الدعم إلى أكبر عدد من مستحقيه، وحذف جميع الأفراد الغير مستحقين لهذا الدعم، والقيام بإضافة أفراد جديدة مستحقة للدعم بدلا منهم

الحالات المستبعدة من الدعم بعد تنقية البطاقات التموينية 1 3/5/2016 - 6:13 ص

. هذا وقد أعلنت وزارة التموين في وقت سابق أنها تقوم حاليا بفحص جميع بطاقات التموين في جميع مكاتب التموين في جميع  أنحاء الجمهورية، وأعلنت أيضا أنه سوف تقوم بحذف الكثير من الحالات من هذه البطاقات لأنها غير مستحقة لهذا الدعم.

هذا وقد حددت وزارة التموين 6 حالات سوف تقوم بحذفها من بطاقات التموين، وهذه الحالات هى. 1 – الأسماء المكررة التي لها نفس الاسم مع البطاقة التموينية. 2 – مزدوجو الصرف الذين لهم أكثر من بطاقة. 3 – الوفيات التي مر عليها أكثر من 3 أشهر دون تقدم ذويهم إلى مكاتب التموين لاستبعادهم من استحقاق الدعم. 4 – المسافرون للخارج لمدة تتجاوز 6 أشهر والمهاجرون دون حذفهم من بطاقات ذويهم التموينية. 5 – الأفراد الذين لم يتم إسقاطهم من بطاقات ذويهم عند الفصل الاجتماعى. 6 – الأشخاص الذين تم خصمهم دفتريًا من خلال مكاتب التموين دون إسقاطهم من على  منظومة الصرف الإلكترونية لشركات الكروت الذكية.

جدير بالذكر أن وزارة التموين أعلنت أنه سوف يتم زيادة الدعم المقدر للمواطن ب15 جنيها ثلاثة جنيهات، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقد أعلنت الوزارة أيضا أن حذف هذه الحالات السالفة الذكر سوف يتم بداية من الشهر المقبل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.