الجنايات تصدر حكمها في قضية “التخابر” المتورط فيها المعزول مرسي: الإعدام لـ 6 متهمين

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، اليوم السبت، حكمها في القضية المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي ومدير مكتبه أحمد عبد العاطي، وسكرتيره أمين الصرفي وثمانية متهمين آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ”التخابر مع قطر”.

الجنايات تصدر حكمها في قضية "التخابر" المتورط فيها المعزول مرسي: الإعدام لـ 6 متهمين 1 7/5/2016 - 11:51 ص

وقررت المحكمة، إحالة أوراق 6 متهمين ليس من بينهم مرسي، لمفتي الديار المصرية، فيما حددت جلسة 18 يونيو للحكم على بقية المتهمين.

وأحال رئيس المحكمة، كل من أحمد على عبده عفيفي ومحمد عادل حامد وأحمد اسماعيل وأسماء الخطيب وعلاء عمر، وإبراهيم هلال، إلى مفتي الجمهورية، وتأجيل النطق بالحكم في القضية المعروفة بالتخابر مع قطر إلى جلسة 18 يونيو المقبل.

ويحاكم بالقضية، إلى جانب مرسي وعبد العاطي، أمين عبد الحميد الصيرفي، وأحمد على عبده عفيفي منتج أفلام وثائقية، وخالد حمدي عبد الوهاب أحمد رضوان مدير إنتاج بقناة “مصر 25″، ومحمد عادل حامد كيلاني مضيف جوي بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وأحمد إسماعيل ثابت إسماعيل معيد بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وكريمة أمين عبد الحميد الصيرفي، وأسماء محمد الخطيب “هاربة” مراسلة بشبكة “رصد” الإخبارية، وعلاء عمر محمد سبلان “هارب” أردني الجنسية مُعد برامج بقناة الجزيرة القطرية، وإبراهيم محمد هلال “هارب” رئيس قطاع الأخبار بقناة الجزيرة القطرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.