الجزار المتهم بقتل أسرة كفر الدوار يعترف بجريمته ويدعى الجنون

اعترف “شريف.ا”، المتهم بقتل أسرة من 7 أفراد في مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بارتكاب الجريمة، وادعى أنه يمر بحالة نفسية سيئة ولم يكن ينوى قتلهم، ولكن كان ينوى قتل شقيقه وعمه.

الجزار المتهم بقتل أسرة كفر الدوار يعترف بجريمته ويدعى الجنون 1 28/1/2020 - 2:31 م

جاء ذلك خلال جلسة محاكمته أمام  الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور المنعقدة بمبنى محكمة إيتاي البارود الجزئية، برئاسة المستشار جمال طوسون، اليوم الإثنين، والتي قررت تأجيل النظر في القضية، إلى جلسة بعد غد الخميس، 30 يناير لندب محامى للدفاع عن المتهم، بسبب عدم وجود محامى خاص له.

كان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة “حسني أحمد علي”، (39 عاما)، وزوجته “رنا.م.ش”، (34 عاما)، ووالدته “زينب.ع”، (65 عاما) وأنجاله “عماد”، (15 عاما)، و”عبدالرحمن”، (10 أعوام)، و”مسعود”، (4 أعوام)، و”محمد”، (6 أعوام)، متفحمين داخل منزلهم بعزبة الشيخ على التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت إلى أن وراء الحادث.”شريف.ا”، جزار، صديق رب الأسرة

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة لمروره بضائقة مالية، وحاجته لماشية لبيعها في محل الجزارة الخاص به، وليلة الحادث ذهب إلى منزل صديقه حسني، في الرابعة فجرا، وادعى أن الشرطة تطارده، ثم قتله لسرقة المواشي، ثم قتل باقي المجني عليهم حتى لا يرشدوا عنه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.