الجبس لعاطلين على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي جنسياً على فتاة أجنبية ببولاق الدكرور

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة بحبس عاطلين لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالاعتداء جنسياً على فتاة في منطقة بولاق الدكرور، وقامت السلطات بالقبض على المتهمين بعد تلقيهما بلاغاً من المجني عليها بالتعرض للاعتداء الجنسي بواسطة إثنين من المتهمين.

الجبس لعاطلين على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي جنسياً على فتاة أجنبية ببولاق الدكرور 2 13/7/2020 - 4:03 م

وقالت الفتاة المجني عليها “أجنبية الجنسية” أن المتهمين تناوبا على التعدي عليها جنسياً بعد أن اقتاداها إلى مكان غير آهل بالسكان في بولاق الدكرور، وقالت الفتاة أيضاً أنها توسلت إليهم ليتركوها ولكن صرخاتها لم تجدي نفعاً بل أنهم زادوا من الاعتداء عليها حتى تركوها في حالة إعياء شديد، وتوجهت الفتاة إلى قسم شرطة بولاق الدكرور وقامت بتحرير بلاغ ضدهم وبعدها تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين.

وقامت الشرطة بعمل كمين للمتهمين وتمكنت من إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما تبين أنهما عاطلين عن العمل كما أنهما اعترفا بصحة الجرم الموجه لهما. الجبس لعاطلين على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي جنسياً على فتاة أجنبية ببولاق الدكرور 1 13/7/2020 - 4:03 م

ويعرف القانون المصري جريمة الاعتداء الجنسي على أنه ملامسة أعضاء حساسة من جسم المجني عليها بدون رضاها، وأما إذا كان التعدي برضا المجني عليها فلا تنطبق على الجاني في هذه الحالة عقوبة التعدي الجنسي.

وعقوبة التعدي الجنسي هو السجن لمدة تراوح عقوبتها من بين 3 إلى 10 سنوات.