الجاسوس الاسرائيلي عودة الترابين يرفع قضية تعويض ضد كل من مصر واسرائيل.. حقيقى اللى اختشوا ماتوا..

من أغرب ما نشرته اليوم صحيفة معاريف الاسرائيلية، والذي سبب صدمة لقراء ومتابعى الصحيفة في كافة أنحاء العالم كان خبر عن الجاسوس  الاسرائيلي عودة الترابين، والذي تم اخلاء سبيله منذ فترة قريبة من السجون المصرية بعد أن قضى في داخلها فترة تصل إلى خمسة عشر عاما.

الجاسوس الاسرائيلي عودة الترابين يرفع قضية تعويض ضد كل من مصر واسرائيل.. حقيقى اللى اختشوا ماتوا.. 1 30/12/2015 - 4:51 م

شاهد.. بعد الافراج عنه من السجون المصرية.. الجاسوس الاسرائيلي عودة الترابين يصرح فقط تل أبيب تعرف هل أنا جاسوس أم لا؟.

حيث قام الجاسوس الاسرائيلي عودة الترابين برفع قضايا على كل من مصر واسرائيل، حيث زعلم في قضيته ضد مصر أنه قد تم سجنه بلا سبب، بينما ذكر في حيثيات قضيته ضد اسرائيل التي ذكرها في عريضته، أن اسرائيل قد تركته في داخل السجون المصرية دون أن تسأل عن احواله، ولم تخصص له أي مخصصات ماليه ينفق منها أثناء تواجده بالسجن، كما أن اسرائيل لم تمد اسرته بأي أموال كما كانت تدفع شهريا لأسرة الجاسوس الاسرائيلي عزام عزام مبلغ شهري يقدر بحوإلى عشرة ألاف شيكل، على الرغم من أن عزام قد قضى في السجن نصف الفترة التي قضاها عودة الترابين.

جدير بالذكر أن عودة الترابين قد تم القاء القبض عليه في عام 2000 عندما قام بعبور الحدود المصرية، ليدخل إلى مصر من أجل زيارة شقيقته التي تعيش فيها، ليتم الحكم على عودة الترابين بخمسة عشر عاما قضاها في سجن طره بجمهورية مصر العربية.

شاهد بالصور كيفية استقبال نيتنياهو للجاسوس الاسرائيلي عودة الترابين بعد وصوله إلى اسرائيل بعد الافراج عنه..

عودة الترابين