الجارديان: الجيش المصري يكذب على المواطنين ويخفي حقيقة الوضع في سيناء

نشرت صحيفة الجارديان البريطانية تقريرا طويلا اليوم يفيد بأن الجيش المصري يزعم النجاح والسيطرة على الأوضاع في سيناء وهو الأمر الغير صحيح على الإطلاق.

الجارديان : الجيش المصر يكذب على المواطنين ويخفى حقيقة الوضع فى سيناء

وأضافت الصحيفة بسقوط عشرات من شهداء القوات المسلحة في الهجوم عليهم في سيناء، ونشر الجيش في بيان له أن تلك الهجمات جائت نتيجة أن الجيش وجه للبؤر الأرهابية ضربات قوية وناجحة مما دفعهم ليردوا بتلك العملية الإرهابية.

وأظهرت الصحيفة في تقريرها أن ما حدث مساء الخميس من هجمات إرهابية على الجيش المصري لا يؤكد سوى أن الجيش المصري غير مسيطر نهائياً على الوضع في سيناء، مؤكدة أن الجيش المصري يحاول احتواء التمرد الحادث في سيناء من الأهإلى والجماعات الإسلامية المجاهدة.

يذكر أن المتحدث العسكرى المصري قد نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك بيانا بما حدث في سيناء مبررا ما حدث انه نتيجة للضربات الناجحة للجيش المصري على البؤر الإسلامية.

وقد جاء مضمن البيان بأن الهجمات الإرهابية التي شنتها بعض الجماعات الجهادية الإرهابية في سيناء بمقرات ومنشآت القوات المسلحة والأجهزة الأمنية التابعة لها بمدينة العريش باستخدام السيارات المفخخة كان نتيجة للضربات الناجحة التي وجهها الجيش والشرط ضد البؤر الإرهابية وإفشالهم مخطط جماعة الإخوان المسلمين والعناصر التابعة لنشر الفوضى مجددا في البلاد.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً