الثلاثاء والأربعاء 8 و9 ديسمبر إجازة رسمية بجميع مدارس هذه المحافظة والأسباب والتفاصيل

أصدر اللواء محمد عبد الفضيل قراراً رسمياً أمس يقضي بمنح جميع المدارس في المحافظة إجازة رسمية لمدة ثلاثة أيام بدأت من أمس الإثنين 7 ديسمبر وتستمر الثلاثاء والأربعاء 8 و9 ديسمبر، حيث إنه يتبقى في انتخابات جولة الإعادة غداً الثلاثاء، ويتم اعتبار الأربعاء إجازة لفرز الأصوات وتطهير المدارس، لتبدأ الدراسة الخميس القادم.

الثلاثاء والأربعاء 8 و9 ديسمبر إجازة رسمية بجميع مدارس هذه المحافظة والأسباب والتفاصيل 1 7/12/2020 - 10:52 م

الثلاثاء والأربعاء إجازة رسمية بجميع مدارس هذه المحافظة

وبهذا فإن غداً الثلاثاء والأربعاء إجازة رسمية في محافظة شمال سيناء، وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد أعطى تفويضاً للمحافظين بجميع المحافظات بتعطيل الدراسة لأي سبب من الأسباب وذلك بحسب ظروف كل محافظة.

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت في وقت سابق أنه سوف يتم تعطيل الدراسة في جميع المدارس التي بها لجان انتخابية، حيث تجري جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب المرحلة الثانية خلال يومي 7 و8 ديسمبر الجاري، وذلك في 13 محافظة، على أن تسير الدراسة بانتظام في باقي المدارس التي لا تحتوي على لجان انتخابية.

قد يهمك:
“إحذر” المخالفة اليوم أو غدا الثلاثاء قد تغرمك 500 جنيه
أول دولة عربية خليجية والثانية عالمياً تجيز لقاح فايزر لمكافحة فيروس كورونا
القبض على مالك سلسلة التوحيد والنور رجل الأعمال سيد السويركي منذ قليل

وتجري جولة الإعادة في انتخابات البرلمان 2020 في محافظات، القاهرة، القليوبية، دمياط، بور سعيد، السويس، الإسماعيلية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الغربية، الشرقية، جنوب سيناء، شمال سيناء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.