التوقيت الصيفي في مصر بين مؤيد ومعارض، والساعة الآن في مصر وتصريح البرلمان المصري الحاسم

التوقيت الصيفي هو تغيير الساعة 60 دقيقة إضافة على التوقيت الحالي، وقد تعود المواطن المصري كل عام بزيادة الساعة إلى 60 دقيقة إضافية.

الساعة الآن

إعلان الحكومة المصرية بتغيير التوقيت الصيفى قبل رمضان

 وقد أعلنت الحكومة المصرية قبل حلول شهر رمضان المبارك، أنه سوف يتم تغيير التوقيت الصيفي بعد شهر رمضان في أول جمعة بعد العيد، الموافق 8/7/2016، وقد أحالت الحكومة المصرية هذا القرار بتغيير التوقيت لصيفي للبرلمان المصري للبت فيه وتطبيقه اليوم الجمعة.

الأضرار المترتبة في إلغاء التوقيت الصيفي

وقد رفض البرلمان المصري بتغيير التوقيت الصيفي، برغم تحذيرات الحكومة بأن يوجد مخاطر في عدم تغيير التوقيت الصيفي، وخصوصاً في قطاع الطيران والبنوك والبورصة التي تتعامل مع دول العالم.

التوقيت الصيفي
التوقيت الصيفي

تغيير التوقيت الصيفي على الهواتف المحمولة

وقد تفاجىء المواطن المصري اليوم بتغيير التوقيت الصيفي، على هواتفهم المحمولة من قبل شركات المحمولة، طبقاً لقرار الحكومة قبل شهر رمضان وقبل إلغاء قرار تغيير التوقيت الصيفي من البرلمان المصري.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

الساعة الآن في مصر

وأن الساعة اليوم الجمعة الموافق 8/7/2016، لم تتغير، وقد نشر تحذير للمواطن المصري الذي تم تغيير الساعة وإضافة 60 دقيقة، أن يعيد التوقيت السابق وأن الساعة لم تتغير، وأن جمهورية مصر العربية تعمل بنفس التوقيت وإلغاء التوقيت الصيفي لهذا العام.

الساعة الآن
الساعة الآن

تصريح البرلمان المصري

وقد أفاد تصريح من البرلمان المصري، أن التوقيت كما هو حتى يصدر إشعار أخر والبت النهائي في تنفيذ التوقيت الصيفي، من مجلس الوزراء أو البرلمان المصري والذي أستقروا على إلغائه.