«التنظيم والإدارة» يزف بشرى سارّة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.. ومصادر: القرار سيشمل عدد كبير خلال الفترة المقبلة

بعد أيام من إعلان وزير المالية المصري، “عمرو الجارحي”، عن زيادة جديدة في المرتبات والمعاشات في يوليو المقبل، كشفت مصادر مطلعة بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، عن قرار رسمي أصدره المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز، يحمل بشرى سارّة للموظفين، وأنه أعطى بالفعل تعليمات مشددة لقطاع الخدمة المدنية، بضرورة الانتهاء من حصر العاملين المستحقين للترقيات بالجهاز الإدارى للدولة، بالتنسيق مع إدارات الموارد البشرية بالجهات الحكومية.

«التنظيم والإدارة» يزف بشرى سارّة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.. ومصادر: القرار سيشمل عدد كبير خلال الفترة المقبلة 1 1/3/2018 - 10:59 م

مفاجأة الحكومة للموظفين في يوليو المقبل

وأضافت المصادر خلال تصريحات صحفية للوطن، بأن هذا الإجراء استعداداً للإعلان عن حركة الترقيات الجديدة للسنة المالية 2018-2019، والتي ستطبق في يوليو المقبل، وستتضمن التفاصيل الآتية:

  • حركة الترقيات ستُدرك كل من تعرضوا للرسوب الوظيفى، والذين لم يحصلوا على ترقياتهم لعدم وجود درجات شاغرة، على الرغم من تجاوزهم للمدد البينية التي حددها قانون الخدمة المدنية.
  • الجهاز عكف منذ بداية 2018 على دراسة التظلمات والشكاوى التي تقدم بها موظفو الرسوب الوظيفي من عدم حصولهم على الترقيات في المواعيد المحددة التي نصف عليها القانون.
  • مطلع العام المإلى الجديد سيشهد حركة ترقيات كبيرة للعاملين المدنيين بالدولة، الذين أتموا المدد الزمنية اللازمة للترقية إلى الدرجات الأعلى.
  • سيتم موافاة وزارة المالية بأعداد المستحقين للترقيات أول يوليو المقبل، لمراعاة ذلك، مع صرف رواتبهم عن يوليو 2018.

ومن ناحية أخرى، أوضحت المصادر، بأنه يتم حاليًا إعداد قاعدة بيانات مستحدثة عن أعداد العاملين المدنيين المستحقين للعلاوة الدورية، في يوليو المقبل، ويجري الإنتهاء منها قبل مايو لتقديمها للمالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ياريت تلقوا نظره على ترقيات الاداريين ولكم جزيل الشكر والامتنان