التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في أسعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية

في إطار حرص الحكومة ممثلة في وزارة التموين على توفير كافة أنواع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة ومدعمة، ولمحاربة الغلاء وجشع التجار، فقد قررت الشركة القابضة للصناعت الغذائية، خفض أسعار الدواجن المجمدة بالمجمعات الاستهلاكية بمقدار 12 جنيه، ليتم بيع كيلو الدواجن المجمدة ب 17 جنيه بدلاً من 29 جنيه.

التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في أسعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية 1 4/2/2018 - 1:26 ص

من جهته قال الدكتور علاء الدين فهمي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، بأن الخفض الجديد في أسعار الدواجن هو للمرة الثانية، حيث في المرة الأولي تم خفض سعر كيلو الدواجن المجمدة من 31 جنيه إلى 29 جنيه، ثم في المرة الثانية تم تخفيض سعر كيلو الدواجن من 29 جنيه إلى 17 جنيه للكيلو.

وأشار الدكتور علاء الدين فهمي بأن الدواجن المجمدة المخفضة متواجدة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية، وفروع شركتي الجملة العامة والمصرية، ومنافذ مشروع جمعيتي وسيارات تحيا مصر المبردة المتنقلة.

وأضاف رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بانه لا صحة للأخبار المتداولة بأنه تم خفض أسعار الدواجن، لقرب انتهاء صلاحيتها، وإنما بهدف تخفيف العبء على المواطنين، ولأن وزارة التموين تعمل على توفير كافة أنواع السلع بالمجمعات الاستهلاكية، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالاسواق.

وأكد الدكتور علاء الدين فهمي بأن جميع المنتجات التي تقوم الشركة القابضة للصناعات الغذائية بطرحها بالمجمعات الاستهلاكية وفروعي شركتي الجملة العامة والمصرية تتميز بالجودة العالية بالتزامن مع إنخفاض أسعارها بالمقارنة لمثيلاتها بالاسواق.