التموين: لن نقبل مواليد جدد للإضافة على بطاقات التموين

في ظل الأزمات الاقتصادية المتكررة والتي تعتبر شبه دائمة والوضع الاقتصادي الصعب، يتسابق المواطنون للاستفادة من الدعم وذلك عبر القنوات الشريعة له، عن طريق بطاقات التموين التي تقدمها الحكومة لمن يستحق، وفي ظل هذه الأوضاع أعلن وزير التموين في الحكومة المصرية، أن الوزارة لن تقبل بأي حال من الأحوال أي مواليد جديدة قبل شهر يناير من العام القادم، وذلك بسبب أن إضافة مواليد جدد من شأنه أن يزيد في الميزانية الخاصة بالدعم في الموازنة وهو الأمر الغير مرجح أنه يتم قبل شهر يناير القادم من عام 2018.

التموين: لن نقبل مواليد جدد للإضافة على بطاقات التموين 1 14/10/2017 - 5:47 م

على المصيلحي: لن نقبل مواليد جدد على بطاقات التموين

أكد الدكتور على المصيلحي أن وزارة التموين لن تقبل ولن تسمح بإضافة مواليد جدد لان ذلك يتتبعه زيادة الموازنة الخاصة بالعدم وهو الامر الذي يحتاج إلي تدخل مجلس النواب المصري لاعتماد مثل تلك الموازنة، وهو الأمر الغير مطروح في الفترة الحالية، وأن زيادة فاتورة الدعم غير واردة قبل مطلع العام الجديد في بداية يناير 2018.

وكان الدكتور على المصيلحي قد شارك في أتصال هاتفي مع برنامج “صباح الورد” على قناة “تن TEN” صباح اليوم السبت، وادلي بهذه التصريحات الخاصة بالدعم وإصدار وإضافة مواليد جدد إلي بطاقة التموين.

وكانت أحدث تطورات الأسعار في مصر هي زيادة الضريبة على كروت الشحن بنسبة ما يقارب من 30% وهو الأمر الذي أدي إلى انخفاض في استخدام خدمات التليفونات المحمولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.