التموين: خصومات هائلة لامثيل لها على كافة أنواع السلع بمعارض أهلاً رمضان.. ننشر التفاصيل

في إطار السياسة التي تنتهجها وزارة التموين والتجارة الداخلية، في توفير السلع للمواطنين وخاصة في المناسبات والاعياد الدينية بصفة عامة، وشهر رمضان بصفة خاصة لما يتميز به الشهر الكريم من زيادة قيمة الاستهلاك لمختلف أنواع السلع، وبما يؤدي إلى زيادة الاعباء الاقتصادية على المواطنين.

معرض أهلاً رمضان

ولهذا وفي كل عام تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية واستعداداً لشهر رمضان المعظم، القيام بتنظيم معارض تتضمن خصومات هائلة على مختلف أنواع السلع، حيث يتم تنظيم تلك المعارض في الميادين بعواصم المحافظات.

وفي ذات السياق قال ممدوح رمضان المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن وزارة التموين وحرصاً منها على تغطية وتلبية احتياجات المواطنين من مختلف أنواع السلع، فقد تقرر إقامة معارض أهلاً رمضان بكافة الميادين بعواصم المحافظات، والتي كان مقرراً لهم أن تبدأ من يوم 10 مايو وحتى 13 مايو، فقد وافق مجلس الوزراء على مدها لمدة ثلاثة أيام أخري لتبدأ من يوم 10 مايو وتستمر حتىي يوم 16 مايو لكافة الشركات العارضة، بينما ستستمر الشركات القابضة التابعة لوزارة التموين بالاستمرار في المشاركة بمعارض أهلاً رمضان حتى يوم 31 مايو 2018.

وأكد ممدوح رمضان على أن معارض أهلاً رمضان في المحافظات ستقام طوال شهر مايو المقبل.

وأكد أيضاً على أن جميع الشركات المشاركة في معارض أهلاً رمضان سوف تقدم خصومات حقيقية على كافة أنواع السلع تتراوح ما بين 15% وحتى 20%.