التموين” تكشف حقيقة وقف صرف نقاط الخبز (فيديو)

انتشر الايام السابقه على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو متدأول لموظف بمكتب مصر القديمة قام بالتعدي بالضرب بالجنازير على مواطن وقد ساد غضب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفيديو المتدأول.

وقد قال ممدوح رمضان المتحدث بأسم وزارة التموين تعليقا منه على هذا الفيديو أن الشخص الذي اعتدى على المواطنين بالضرب ما هو الا بلطجي بالمنطقة وليس له علاقة بوزارة التموين ولا بمكتب التموين، واشار الي أن المكان الذي يوجد به مكتب تموين مصر القديمة في عمارة سكنية موجود بها شقه واحدة كمكتب تموين وأن الشخص الذي قام بالتعدي على المواطنين هو المسئول عن العمارة.

ومن خلال مداخلة هاتفية على قناة “سي بي سي أكسترا” اليوم الأربعاء صباحا قال رمضان أن أوضاع وحال المكاتب التموينية ليست جيدة لتقديم الخدمات للمواطنين، وهناك قصور كبير جداً في هذه المكاتب، وقد أشار على أن وزارة التموين تعمل على حل كافة المشاكل المتعلقة بالبطاقات التموينية.

وأضاف رمضان أنه من مصلحة وزارة التموين أن تصل الخدمات التموينية على أكمل وجه لجميع المواطنين “ما يهمنا هو مصلحة المواطن في الحصول على الدعم الذي خصصته الدولة له”.

وبخصوص وقف صرف نقاط الخبز نفي رمضان وقف صرف نقاط الخبز في التموين وأكد أن هذه الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة أنها من حق المواطن ولن يتم الاقتراب من حق مكتسب للمواطن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد