التموين تطمئن المواطنين .. لن يتم حذف البطاقات التموينية لمن لم يسجل رقم الموبايل

صرح وكيل وزارة التموين بالإسكندرية محمد سعد الله، في خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “أخر النهار” المذاع على قناة النهار الفضائية، أن الدكتور على مصيلحي وزير التموين، أكد انه لن يتم حذف البطاقات التموينية التي لم يقم أصحابها بتسجيل أرقام هواتفهم المحمولة، وجاء تصريح وكيل وزارة التمويل في الوقت الذي تداول الكثير من المواطنين أنباء عن اعتزام وزارة التموين حذف البطاقات التي لم يقم أصحابها بتسجيل أرقام الموبايل الخاصة بهم.

دعم مصر وطريقة الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد لأفراد بعد التجديد 2021

التموين لن تحذف البطاقات التموينية التي لم يقم أصحابها بالتسجيل

وأوضح سعد الله أهمية إضافة رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة، خاصة في ظل ما تتبعه الدولة من جهود للتحول الرقمي وإتاحة الفرصة للمواطنين للاستفادة من كافة الخدمات التي توفرها الوزارة من خلال موقعها الرسمي.

وأكد وكيل وزارة التموين على أن تسجيل رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة، يهدف في المقام الأول إلى حماية حقه في البطاقة، حيث يمكن أن تسرق أو يتم استغلالها دون الرجوع لصاحبها.

تحديث بطاقة التموين

كما يساعد تسجيل رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة على سهولة التواصل معه من قبل وزارة التمويل، خاصة في الأوقات التي تحتاج الوزارة إلى تحديث البيانات أو حل بعض المشاكل المتعلقة بتشغيل البطاقة، عن طريق إرسال رسالة نصية لصاحب البطاقة على الرقم المسجل.

وكانت وزارة التموين قد أعلنت منذ عدة أيام عن ضرورة قيام جميع المواطنين بتسجيل أرقام هواتفهم المحمولة على بطاقة التمويل، ثم قررت أن يكون التسجيل من خلال بوابة دعم مصر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.