التموين: تؤكد حذف هذه الفئات خلال ساعات.. اقتراح من نواب مجلس الشعب يقلل من معاناة المواطن المصري (300 جنيها) شهرياً على بطاقات التموين

زيادة الدعم العيني للمواطنين بنحو 300 جنيه شهرياً لكل مواطن هو أكثر الموضوعات اهتماماً على الساحة المصرية، وخاصة بعد أن صرحت مصادر قريبة من مجلس النواب بأن الفترة الحالية تشهد حالة هامة جداً للمواطنين، حيث تقوم اللجان التشريعية بالمجلس بوضع اللمسات الأخيرة الخاصة بمشروع قانون زيادة الدعم العيني، وأكدت المصادر على أن هذا الإجراء “زيادة الدعم العيني” لن يحدث إلا إذا تم بالفعل حذف جميع الفئات غرير مستحقة للدعم من قبل الوزارة.

تقديم تظلمات بطاقات التموين

والجدير بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، كانت قد أعطت مهلة لجميع المواطنين الذي يملكون بطاقات تموين تتضمن أخطاء أو تطلب تعديل بياناتها حتى يتمكنوا من تصحيح ما بها من أخطاء، وقد شدد ودعت مرات كثيرة الوزارة المعنية على ضرورة الإسراع بالانتهاء من تلك الإجراء قبل يوم 7 نوفمبر الجاري وهو الموعد الذي انتهى بحلوله المهلة المتاحة، لتبدأ بها الوزارة بإلغاء بطاقات التموين التي أصر أصحابها على عدل تصحيح الأخطاء بها.
كما صرحت التموين، بأنها بالفعل قررت وقف السلع التموينية والخبز المدعم لجميع المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي ما زالت تحتوي على أخطاء، وتم تنفيذ القرار بشكل فوري ونهائي بداية من يوم 8 نوفمبر الجاري.
وشددت أيضاً على أن قررها بوقف صرف السلع التموينية والخبر المدعم بشكل نهائي مع الساعات الأولى من صباح اليوم، جاء بعد فتح باب تعديل وتصحيح الأخطاء أمام تلك الفئة من أصحاب البطاقات التموينية منذ فترة طويلة، وبذلك تكون أعطت لهم فرصة طويلة لمن يرغب في الاستمرار بالاستفادة من الدعم، كما فتحت أمامهم أيضاً فرصة ثانية وهي تقديم تظلمات للمواطنين الذين تم حذفهم من إيقاف البطاقات وهي مستمرة خلال شهر نوفمبر الجاري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.