التموين “إضافة سلع جديدة على الدعم وهذا سعر السلع التموينية بعد زيادة الوقود”

أكد ممدوح رمضان مستشار وزير التموين والتجارة الخارجية أن وزارة التموين تعمل جاهدة من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، حيث أنها تستعد لإضافة سلع تموينية جديدة على رأس السلع المدعومة في منظومة التموين.

اضافة سلع جديدة على الدعم وهذا سعر السلع التموينية بعد زيادة الوقود وهؤلاء لن يتم صرف التموين لهم

وأضاف رمضان أن السلع الجديدة لم يتم الإعلان عنها بعد ولكنها في طي الإعداد، مضيفا أن هناك رقابة على الأسواق وعلى أسعار السلع وسيتم السيطرة على ارتفاع الأسعار في الأسواق الحرة.

وقال رمضان أنه بالرغم من ارتفاع أسعار الوقود وزيادة كل السلع في الأسواق خصوصا وأنها مترتبة على زيادة الوقود إلا أن السلع التموينية الموجودة حاليا أسعارها كما هي ولن تزيد حيث أن سعر كيلو السكر لن يزيد عن 10 جنيهات بينما لتر الزيت سيكون بـ 14 جنيها.

الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الخارجية قد فتحت باب التظلمات بشأن البطاقات التموينية، حيث أنه تم غلق الموقع الإلكتروني الخاص بتحديث البيانات التموينية الخاصة بالسادة المواطنين، حيث أن أخر موعد للتظلم هو 25 يوليو الجاري وبعد ذلك سيتم وقف كافة البطاقة التي لم يتم تحديثها وبالتالي سيحرم هؤلاء الأشخاص من التموين.

كما أضافت الوزارة أن أول أغسسطس سيكون موعد إضافة المواليد الجدد وسيتم ذلك من خلال مكاتب التموين أو موقع دعم مصر.

ويمكنكم الدخول على موقع دعم مصر الخاص بوزارة التموين والذي من خلاله تستطيعون تحديث بياناتكم التموينية وإضافة المواليد الجدد (موقع دعم مصر)