التموين: إليكم كيفية حساب قيمة التموين للأسرة بعد الزيادة الجديدة ووصل نصيب الفرد الواحد 50 جنية

التموين: إليكم طريقة كيفية حساب قيمة التموين للأسرة بعد الزيادة الجديدة، أعلنت وزارة التموين الشهر الماضي بقرار زيادة الفرد في الدعم التمويني من 21 إلي 50 جنية، حيث صرح وزير التموين الشهر الماضي في تصريح له في مؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي أن زيادة الدعم لصالح المواطن تخفيف العبء في موجة الغلاء المستمرة ومساعدته ومع بداية 2017  حتى الآن، يمكنكم تحديث البيانات وأصافة المواليد الجدد على موقع وزارة التموين من هنا.

التموين

كيفية حساب قيمة الفرد في بطاقة التموين

تحديث بطاقة التموين
أصافة المواليد الجدد في بطاقة التموين

صرح وزارة التموين بتصريح لها بسماح أصافة المواليد الجدد على بطاقة الدعم التمويني من عمر عامين حتى ستة عشر عاما وقد تم فتح نظام أصافة المواليد الجدد  من 2007 إلي 2015  من أول  الشهر المقبل أول أغسطس حتى نهاية الشهر  وسيبدأ الصرف للمواليد الجدد المضافين للبطاقة مع بداية صرف شهر أغسطس القادم.

طريقة حساب نصيب الفرد في بطاقة الدعم

بعد قرار وزارة التموين بزيادة الفرد في بطاقة التموين من 21 جنيها إلى 50 جنيها يمكنك معرفة كيفية حساب كل فرد في البطاقة التموينية.

  • سيتم محاسبة الفرد الواحد 50 جنية للأسرة مكونة من أربعة أفراد وإذا كانت الأسرة مكونة أكثر من خمسة أو أكثر أفراد يتم محاسبة الفرد الخامس أو الأكثر  ب 25 جنية للفرد بعد قرار الزيادة الجديد .

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.