التخطي إلى المحتوى
التموين : إضافة سلعة استراتيجية جديدة على البطاقات التموينية والصرف بداية من الشهر المقبل

في الاجتماع الرابع الذي عقده مجلس المحافظين اليوم الخميس 21 مارس 2019 برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وفي حضور وزراء التموين والتنمية المحلية والشباب والرياضة والنقل.

حيث أطمئن الدكتور مصطفي مدبولي على موقف السلع الغذائية والأساسية من خضروات طازجة واسماك ولحوم وغيرها من السلع الغذائية استعداداً لشهر رمضان الكريم، حيث قال الدكتور على مصيلحي وزير التموين بأنه تم مضاعفة الكميات المطروحة من اللحوم والدواجن والزيوت والسكر والآلبان والبقوليات وكافة مستلزمات الشهر الكريم بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية.

وأشار وزير التموين بأنه تم زيادة كراتين السلع التموينية والتي يتم توزيعها بالمناطق والقرى الأكثر احتياجاً والتي تتحمل تكلفتها وزارات الأوقاف والبترول والسياحة.

وأضاف وزير التموين بأن وزارة التموين مستعدة جيداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تم توفير كافة أنواع السلع الأساسية والاستراتيجية لدي البقال التمويني والمجمعات الاستهلاكية.

وأكد وزير التموين على أنه بداية من شهر أبريل المقبل سوف يتم صرف الأرز على بطاقات التموين بسعر 9 جنيه للكيلو وهو أرز عالي الجودة.

وأكد وزير التموين في اجتماع المحافظين أيضاً بأنه تم تكليف بقالي التموين ومنافذ جمعيتي بنشر قوائم بأسعار السلع والمنتجات التي تقوم بصرفها أو بيعها للمواطنين.

وكشف وزير التموين بأنه تم التنسيق بين وزارات التموين والتنمية المحلية وجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة من أجل توفير الدواجن واللحوم بمنافذ وزارة التموين المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى المنافذ الخاصة بجهاز الخدمة الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.