التموين: أي مواطن لم يصرف مستحقاته سيتم حذفه

تسعى وزارة التموين دائما إلي إيصال الدعم لمستحقيه وتوفير السلع الأساسية بأقل الأسعار الي مستحقيها وقد قامت وزارة التموين بخطة لتنقية بطاقات التموين وتم حذف الأشخاص الذين لا يستحقون هذا الدعم وتوفيره للأشخاص الأكثر استحقاقا.

التموين: أي مواطن لم يصرف مستحقاته سيتم حذفه 1 29/10/2017 - 1:03 م

وقد اشتكي الكثير من المواطنين من إيقاف البطاقة التموينية فجأة دون سابق إنذار وبدون أسباب وقوع رد قال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات أن توقف البطاقة التموينية عن الصرف يرجع إلي تلف البطاقة أو صدور بطاقة مكررة من نفس الاسم للمواطن ل.

وقد أشار مدكور أنه يمكن حل هذه المشكلة بكل سهولة حيث يذهب المواطن صاحب البطاقة التموينية الي اقرب مكتب تموين ويقوم بتحديث بطاقته التموينية واستخراج بطاقة أخري جديدة.

وقد صرح اليوم مدكور في حديث صحفي له أن الوزارة أصدرت قرارات استثنائية باستخراج ١٥٠٠ بطاقة تموينية لهم وقد لفت الي أن أي مواطن لم يقم بصرف المستحقات التموينية الخاصة به لمدة ست اشهر سوف يتم حذفه آليا.

وقد أشار الوزارة ستقوم بفتح باب التظلمات عن طريق التظلمات خاصة بهذه الأمور يتقدم المواطنين الذين لم يتسلموا بطاقاتهم التموينية وسوف يتم عمل لحالتهم الاجتماعية

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التموين قامت بالانتهاء من تنقية البطاقات في المرحلة الأولي وتم حذف العديد من الفئات التي لا تستحق هذا الدعم ومن أهمهم المسافر خارج البلاد والمتوفي.